آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة "الحوثي " تطلق صاروخا باليستيا على هذه المدينة السعودية

جماعة "الحوثي " تطلق صاروخا باليستيا على هذه المدينة السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أطلق مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيون"، اليوم الأربعاء 14 فبراير/شباط، صاروخا باليستيا على قطاع عسير جنوب غربي السعودية.
 
 
 وقال مصدر عسكري في صنعاء لـ"سبوتنيك":
إن وحدة الصواريخ في "أنصار الله" أطلقت منتصف ليلة الأربعاء، صاروخا باليستيا مطور محليا على هدف للجيش السعودي في مدينة خميس مشيط بعسير.
 
في سياق متصل، تمكنت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي، أمس الثلاثاء 13 فبراير/شباط، من تحقيق تقدم كبير في المعارك الدائرة مع مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" إن قوات الرئيس هادي حققت اليوم الثلاثاء، بإسناد من طيران التحالف تقدما كبيرا في مناطق جنوب شرقي مديرية الجراحي، خلال معارك عنيفة مع مسلحي "أنصار الله".
 
وكان مصدر محلي في محافظة شبوة قد صرح لـ"سبوتنيك": "بأن مسلحين ينتمون إلى قبيلة بلحارث فجروا، أمس الثلاثاء 13 فبراير، أنبوبا لنقل النفط الخام من حقول جنة عسيلان إلى مصفاة مأرب شمال شرقي اليمن".
 
وأشار المصدر إلى أن التفجير يأتي احتجاجا على إيقاف مخصصات الوقود لكهرباء مديرية بيحان، عقب انتهاء مهلة القبليين للسلطة المحلية في المحافظة والشركة النفطية لحل المشكلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.2468