آخر الأخبار :
"الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة "الحوثي " تطلق صاروخا باليستيا على هذه المدينة السعودية

جماعة "الحوثي " تطلق صاروخا باليستيا على هذه المدينة السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أطلق مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيون"، اليوم الأربعاء 14 فبراير/شباط، صاروخا باليستيا على قطاع عسير جنوب غربي السعودية.
 
 
 وقال مصدر عسكري في صنعاء لـ"سبوتنيك":
إن وحدة الصواريخ في "أنصار الله" أطلقت منتصف ليلة الأربعاء، صاروخا باليستيا مطور محليا على هدف للجيش السعودي في مدينة خميس مشيط بعسير.
 
في سياق متصل، تمكنت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي، أمس الثلاثاء 13 فبراير/شباط، من تحقيق تقدم كبير في المعارك الدائرة مع مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" إن قوات الرئيس هادي حققت اليوم الثلاثاء، بإسناد من طيران التحالف تقدما كبيرا في مناطق جنوب شرقي مديرية الجراحي، خلال معارك عنيفة مع مسلحي "أنصار الله".
 
وكان مصدر محلي في محافظة شبوة قد صرح لـ"سبوتنيك": "بأن مسلحين ينتمون إلى قبيلة بلحارث فجروا، أمس الثلاثاء 13 فبراير، أنبوبا لنقل النفط الخام من حقول جنة عسيلان إلى مصفاة مأرب شمال شرقي اليمن".
 
وأشار المصدر إلى أن التفجير يأتي احتجاجا على إيقاف مخصصات الوقود لكهرباء مديرية بيحان، عقب انتهاء مهلة القبليين للسلطة المحلية في المحافظة والشركة النفطية لحل المشكلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2185