آخر الأخبار :
"الرابع خلال شهر رمضان"... السعودية تعترض صاروخا حوثيا استهدف "جازان" اول ردة فعل وزير الخارجية المُقال؟ عاجل: الحكومة اليمنية تعلن سقطرى محافظة منكوبة مبعوث ملكي يصل السودان... البشير يعلن القرار النهائي للمشاركة في اليمن زيارة مرتقبة للوزير الميسري إلى الإمارات أول تصريح لوزير الخارجية الجديد خالد اليماني بعد تعيينه هادي يطيح بوزراء بحكومة بن دغر ويعين وزيرا جديداً للخارجية خلفا للمخلافي (الاسماء والمناصب) اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق للمجلس الانتقالي على قتل أئمة المساجد بعدن

أول تعليق للمجلس الانتقالي على قتل أئمة المساجد بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
دان المجلس الانتقالي الجنوبي وقائع اغتيال طالت العشرات من أئمة المساجد بعدن مؤخرا.
وجاءت الادانة على لسان الناطق باسم المجلس سالم ثابت العولقي.
وقال العولقي:" يستنكر المجلس الانتقالي الجنوبي بشدة اغتيال الشيخ شوقي محمد كمادي، إمام وخطيب جامع الثوار بمدينة المعلا، الذي اغتالته ايادي الغدر والإرهاب صباح اليوم في العاصمة عدن. 
وبهذا المصاب يتقدم المجلس بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وأقاربه وزملائه ومحبيه.
نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه جنات النعيم.
 
وإذ يدين المجلس الانتقالي الجنوبي هذه الجريمة النكراء والجرائم التي تطال المشايخ والدعاة والكوادر الأمنية والعسكرية والنشطاء الجنوبيين، فإنه يدعو الأجهزة الأمنية والاستخباراتية كافة إلى القيام بواجبها بحزم وملاحقة الجناة وضبطهم والتحري لكشف ملابسات هذه الجرائم ومن يقف وراءها لتثبيت الأمن في العاصمة عدن.
 
كما نؤكد بشدة على ضرورة وجود موقف واضح لجميع القوى السياسية والدينية تجاه الإرهاب، والتحريض ضد الآخر وفتاوى التكفير، فذلك ما أنتج العديد من صور الإرهاب ومنها عمليات الاغتيالات الجبانة المستمرة بحق العديد من شرائح المجتمع في الجنوب منذ مطلع تسعينيات القرن الماضي حتى اليوم.
 
سالم ثابت العولقي
 
المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي
 
عضو هيئة الرئاسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2194