آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق للمجلس الانتقالي على قتل أئمة المساجد بعدن

أول تعليق للمجلس الانتقالي على قتل أئمة المساجد بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
دان المجلس الانتقالي الجنوبي وقائع اغتيال طالت العشرات من أئمة المساجد بعدن مؤخرا.
وجاءت الادانة على لسان الناطق باسم المجلس سالم ثابت العولقي.
وقال العولقي:" يستنكر المجلس الانتقالي الجنوبي بشدة اغتيال الشيخ شوقي محمد كمادي، إمام وخطيب جامع الثوار بمدينة المعلا، الذي اغتالته ايادي الغدر والإرهاب صباح اليوم في العاصمة عدن. 
وبهذا المصاب يتقدم المجلس بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وأقاربه وزملائه ومحبيه.
نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه جنات النعيم.
 
وإذ يدين المجلس الانتقالي الجنوبي هذه الجريمة النكراء والجرائم التي تطال المشايخ والدعاة والكوادر الأمنية والعسكرية والنشطاء الجنوبيين، فإنه يدعو الأجهزة الأمنية والاستخباراتية كافة إلى القيام بواجبها بحزم وملاحقة الجناة وضبطهم والتحري لكشف ملابسات هذه الجرائم ومن يقف وراءها لتثبيت الأمن في العاصمة عدن.
 
كما نؤكد بشدة على ضرورة وجود موقف واضح لجميع القوى السياسية والدينية تجاه الإرهاب، والتحريض ضد الآخر وفتاوى التكفير، فذلك ما أنتج العديد من صور الإرهاب ومنها عمليات الاغتيالات الجبانة المستمرة بحق العديد من شرائح المجتمع في الجنوب منذ مطلع تسعينيات القرن الماضي حتى اليوم.
 
سالم ثابت العولقي
 
المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي
 
عضو هيئة الرئاسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2222