آخر الأخبار :
ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :تفجير أنبوب نقل النفط الخام جنوب شرقي اليمن

اليمن :تفجير أنبوب نقل النفط الخام جنوب شرقي اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أقدم مسلحون قبليون، اليوم الثلاثاء 13 فبراير/ شباط، على تفجير أنبوب لنقل النفط في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.
 قال مصدر محلي في محافظة شبوة لـ"سبوتنيك":
إن مسلحين ينتمون إلى قبيلة بلحارث فجروا اليوم الثلاثاء 13 فبراير، أنبوبا لنقل النفط الخام من حقول جنة عسيلان إلى مصفاة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
وأشار المصدر إلى أن التفجير يأتي احتجاجا على إيقاف مخصصات الوقود لكهرباء مديرية بيحان، عقب انتهاء مهلة القبليين للسلطة المحلية في المحافظة والشركة النفطية لحل المشكلة.
 
في سياق آخر، أبلغ مصدر محلي في محافظة عدن وكالة "سبوتنيك"، بأن مسلحين اثنين على متن دراجة نارية أطلقا النار اليوم، على سيارة نجل قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع، اللواء الركن فضل باعش، قرب جولة العاقل في مديرية خور مكسر.
 
وأضاف، أن إطلاق النار بكثافة من المسلحين على السيارة، أدى إلى انقلابها، وتم نقل عماد فضل ومرافقه إلى المستشفى، فيما لاذ المهاجمان بالفرار.
 
يذكر أن مسلحين مجهولين اغتالوا، بوقت سابق من اليوم، القيادي البارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح "الإخوان المسلمون في اليمن"، شوقي كمادي، بالرصاص في عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2428