آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة العاصفة الثلجية التي ستضرب الرياض

حقيقة العاصفة الثلجية التي ستضرب الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
احتل هاشتاغ "قريبا عاصفة ثلجية على الرياض" المركز الأول على موقع "تويتر" في السعودية، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين مستخدمي الموقع.
 
 
وانتشرت الأنباء بين نشطاء "تويتر"، اليوم الأحد، عن عاصفة ثلجية على الرياض قريبا، حيث حذروا فيها من تطورات في الأحوال الجوية على العاصمة خلال الأيام القادمة.
وأصيب عدد كبير من السعوديين بحالة من الفزع، فيما أعرب آخرين عن تعجبهم من هذا الأمر، مؤكدين أن الرياض لا تشهد العواصف الثلجية إلا نادرًا.
 
وسخر آخرين من التوقعات، قائلين "إن السعودية تشهد عاصفة حر وليس ثلجا"".
 
 
​دفعت حالة الجدل التي استشرت عبر"تويتر" مركز "طقس العرب"، لكشف حقيقة تلك الأخبار، حيث ذكر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إلى أن هذه الأخبار كاذبة.
 
 
​وأفاد الحساب الرسمي "لمن يسأل عن الطقس في الرياض لا يوجد إلا الغبار"، وحذر قائلا "الغبار وارد الأيام القادمة".
 
 
​وذكرت صحيفة "صدى" السعودية أن آخر مرة شهدت فيها الرياض عواصف ثلجية كانت قبل 50 عاما أو أكثر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2509