آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة العاصفة الثلجية التي ستضرب الرياض

حقيقة العاصفة الثلجية التي ستضرب الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
احتل هاشتاغ "قريبا عاصفة ثلجية على الرياض" المركز الأول على موقع "تويتر" في السعودية، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين مستخدمي الموقع.
 
 
وانتشرت الأنباء بين نشطاء "تويتر"، اليوم الأحد، عن عاصفة ثلجية على الرياض قريبا، حيث حذروا فيها من تطورات في الأحوال الجوية على العاصمة خلال الأيام القادمة.
وأصيب عدد كبير من السعوديين بحالة من الفزع، فيما أعرب آخرين عن تعجبهم من هذا الأمر، مؤكدين أن الرياض لا تشهد العواصف الثلجية إلا نادرًا.
 
وسخر آخرين من التوقعات، قائلين "إن السعودية تشهد عاصفة حر وليس ثلجا"".
 
 
​دفعت حالة الجدل التي استشرت عبر"تويتر" مركز "طقس العرب"، لكشف حقيقة تلك الأخبار، حيث ذكر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إلى أن هذه الأخبار كاذبة.
 
 
​وأفاد الحساب الرسمي "لمن يسأل عن الطقس في الرياض لا يوجد إلا الغبار"، وحذر قائلا "الغبار وارد الأيام القادمة".
 
 
​وذكرت صحيفة "صدى" السعودية أن آخر مرة شهدت فيها الرياض عواصف ثلجية كانت قبل 50 عاما أو أكثر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2451