آخر الأخبار :
السعودية: لص يسرق سيارة في حي القادسية، شاهد ماذا فعل بصاحبها عندما حاول إيقافه؟ عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية هامة ويعين العميد «هاشم الأحمر» بمنصب (هام) الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر) هذا ما قاله السفير «أحمد علي عبدالله صالح» اليوم عن الشاطري ! آخر صورة للعميد طارق صالح في الخوخة برفقة هذا الشخص ! (صورة) السفير السعودي يتحدث عن المغتربين وضم اليمن لمجلس التعاون ويكشف انضمام دول جديدة للتحالف موسكو تستدعي الرئيس الأسبق علي ناصر.. وحديث عن مبادرة جديدة تنهي حرب اليمن..! ماذا قال العميد «طارق صالح» عند لقاءه بقيادات المقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي لأول مرة؟ أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي في محلات الصرافة مساء اليوم السبت 17 فبراير 2018م كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة العاصفة الثلجية التي ستضرب الرياض

حقيقة العاصفة الثلجية التي ستضرب الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 4 أيام مضت
احتل هاشتاغ "قريبا عاصفة ثلجية على الرياض" المركز الأول على موقع "تويتر" في السعودية، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين مستخدمي الموقع.
 
 
وانتشرت الأنباء بين نشطاء "تويتر"، اليوم الأحد، عن عاصفة ثلجية على الرياض قريبا، حيث حذروا فيها من تطورات في الأحوال الجوية على العاصمة خلال الأيام القادمة.
وأصيب عدد كبير من السعوديين بحالة من الفزع، فيما أعرب آخرين عن تعجبهم من هذا الأمر، مؤكدين أن الرياض لا تشهد العواصف الثلجية إلا نادرًا.
 
وسخر آخرين من التوقعات، قائلين "إن السعودية تشهد عاصفة حر وليس ثلجا"".
 
 
​دفعت حالة الجدل التي استشرت عبر"تويتر" مركز "طقس العرب"، لكشف حقيقة تلك الأخبار، حيث ذكر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إلى أن هذه الأخبار كاذبة.
 
 
​وأفاد الحساب الرسمي "لمن يسأل عن الطقس في الرياض لا يوجد إلا الغبار"، وحذر قائلا "الغبار وارد الأيام القادمة".
 
 
​وذكرت صحيفة "صدى" السعودية أن آخر مرة شهدت فيها الرياض عواصف ثلجية كانت قبل 50 عاما أو أكثر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2198