آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمير سعودي يبيع قصرا بـ36 مليون دولار في مبنى ترامب

أمير سعودي يبيع قصرا بـ36 مليون دولار في مبنى ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
باع أمير سعودي قصرا فخما من ثلاثة أدوار، في مبنى يحمل اسم العلامة التجارية "ترامب"، مقابل 36 مليون دولار.
 
وقال موقع "ذا ريل ديل" إن الأمير نواف بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود باع القصر الموجود في مبنى" 240 ريفرسايد" الذي يملكه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقابل 36 مليون دولار بعد طرحه في السوق مقابل 75 مليون دولار مرة سابقة في عام 2012. وتم تخفيض السعر في البداية إلى 48 مليون دولار في عام 2015، وفقا لـ"ذا ريل ديل" وهي شركة متخصصة في أسواق العقارات الأمريكية.
 
 
​وذكر الموقع أن الأمير نواف، البالغ من العمر 32 عاما، كان قد اشترى في عام 2007 أول وحدة من ثماني وحدات في المبنى مقابل 1.65 مليون دولار. وسرعان ما اشترى 7 وحدات أخرى في المبنى بحوالي 25 مليون دولار. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.2841