آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمير سعودي يبيع قصرا بـ36 مليون دولار في مبنى ترامب

أمير سعودي يبيع قصرا بـ36 مليون دولار في مبنى ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 5 أيام مضت
باع أمير سعودي قصرا فخما من ثلاثة أدوار، في مبنى يحمل اسم العلامة التجارية "ترامب"، مقابل 36 مليون دولار.
 
وقال موقع "ذا ريل ديل" إن الأمير نواف بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود باع القصر الموجود في مبنى" 240 ريفرسايد" الذي يملكه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقابل 36 مليون دولار بعد طرحه في السوق مقابل 75 مليون دولار مرة سابقة في عام 2012. وتم تخفيض السعر في البداية إلى 48 مليون دولار في عام 2015، وفقا لـ"ذا ريل ديل" وهي شركة متخصصة في أسواق العقارات الأمريكية.
 
 
​وذكر الموقع أن الأمير نواف، البالغ من العمر 32 عاما، كان قد اشترى في عام 2007 أول وحدة من ثماني وحدات في المبنى مقابل 1.65 مليون دولار. وسرعان ما اشترى 7 وحدات أخرى في المبنى بحوالي 25 مليون دولار. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.23