آخر الأخبار :
إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم في محلات الصرافة بصنعاء اليوم الاربعاء 14 اغسطس 2018م خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة) بعد مباحثاته مع السيسي... هادي يتوجه إلى الملك سلمان قطر تعلن موقفها النهائي من تركيا... بعد تقرير عن صدمة "غير متوقعة" اشتباك بالأيدي بين سفيري اليمن في مصر والجامعة العربية.. والسبب ”الرئيس هادي” (تفاصيل) اغتيال جنديين من كتيبة الحضارم بسئيون أردني شبيه بـ صدام حسين سيعدمونه بأميركا.. لهذا السبب! (شاهد) صور+ فيديو تزامنا مع غضب السعودية... سفير كندا يغادر قطر لهذا السبب وزير الإعلام اليمني: زيارة الرئيس هادي إلى مصر ناقشت أمن البحر الأحمر بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمير سعودي يبيع قصرا بـ36 مليون دولار في مبنى ترامب

أمير سعودي يبيع قصرا بـ36 مليون دولار في مبنى ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
باع أمير سعودي قصرا فخما من ثلاثة أدوار، في مبنى يحمل اسم العلامة التجارية "ترامب"، مقابل 36 مليون دولار.
 
وقال موقع "ذا ريل ديل" إن الأمير نواف بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود باع القصر الموجود في مبنى" 240 ريفرسايد" الذي يملكه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقابل 36 مليون دولار بعد طرحه في السوق مقابل 75 مليون دولار مرة سابقة في عام 2012. وتم تخفيض السعر في البداية إلى 48 مليون دولار في عام 2015، وفقا لـ"ذا ريل ديل" وهي شركة متخصصة في أسواق العقارات الأمريكية.
 
 
​وذكر الموقع أن الأمير نواف، البالغ من العمر 32 عاما، كان قد اشترى في عام 2007 أول وحدة من ثماني وحدات في المبنى مقابل 1.65 مليون دولار. وسرعان ما اشترى 7 وحدات أخرى في المبنى بحوالي 25 مليون دولار. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3851