آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمير سعودي يبيع قصرا بـ36 مليون دولار في مبنى ترامب

أمير سعودي يبيع قصرا بـ36 مليون دولار في مبنى ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
باع أمير سعودي قصرا فخما من ثلاثة أدوار، في مبنى يحمل اسم العلامة التجارية "ترامب"، مقابل 36 مليون دولار.
 
وقال موقع "ذا ريل ديل" إن الأمير نواف بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود باع القصر الموجود في مبنى" 240 ريفرسايد" الذي يملكه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقابل 36 مليون دولار بعد طرحه في السوق مقابل 75 مليون دولار مرة سابقة في عام 2012. وتم تخفيض السعر في البداية إلى 48 مليون دولار في عام 2015، وفقا لـ"ذا ريل ديل" وهي شركة متخصصة في أسواق العقارات الأمريكية.
 
 
​وذكر الموقع أن الأمير نواف، البالغ من العمر 32 عاما، كان قد اشترى في عام 2007 أول وحدة من ثماني وحدات في المبنى مقابل 1.65 مليون دولار. وسرعان ما اشترى 7 وحدات أخرى في المبنى بحوالي 25 مليون دولار. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.1629