آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمريكيا تتقدم بطلب رسمي الى طهران بشأن التواجد العسكري الإيراني في اليمن!

 أمريكيا تتقدم بطلب رسمي الى  طهران بشأن التواجد العسكري الإيراني في اليمن!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 
 
 
 طالب وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، إيران بحسب قواتها من سوريا والعراق واليمن ولبنان، مشيرًا أن وجودها بتلك البلدان يشكل عاملا لعدم الاستقرار.
 
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الوزير الأمريكي، مساء الثلاثاء، خلال مقابلة أجرتها معها قناة "الحرة" الناطقة بالعربية، تناول خلالها آخر التطورات بالمنطقة.
 
وأضاف الوزير تيلرسون أن "وجهة النظر الأمريكية تتوافق مع نظرة المجتمع الدولي بشأن وجود إيران في دول مثل سوريا واليمن ولبنان والعراق".
 
ولفت أن وجهة النظر تلك تتمثل في أن الوجود الإيراني "لا يجلب الاستقرار ولا الأمن للمواطنين، طلبنا من طهران مجددا إعادة قواتها إلى إيران، وهذا هو المسار الصحيح الذي نراه للمستقبل".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0871