آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ يلتقي عيدروس الزبيدي ويعلن موقفه من مجلسه الانتقالي !!

ولد الشيخ يلتقي عيدروس الزبيدي ويعلن موقفه من مجلسه الانتقالي !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت وسائل اعلام تتبع انصار الانتقالي  في الجنوب ان رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي التقى بالمبعوث الاممي المنتهية فترة عمله ولد الشيخ.
 
وطبقا لتلك الوسائل التقى صباح اليوم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي بالمبعوث الأممي الخاص الى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، ونائبه السيد معين شريم والمستشار السياسي محمد خاطر ومدير مكتب المبعوث الخاص تامر مصطفى.
 
ناقش اللقاء الذي انعقد في الامارات مجموعة من الملفات والقضايا العالقة، في اطار سعي الأمم المتحدة إلى إنهاء الحرب وإحلال السلام الشامل كما ناقش اللقاء قضية الجنوب وتطورات الأوضاع والمستجدات في العاصمة المؤقتة عدن ومدن الجنوب الأخرى.
 
وقالت وسائل الاعلام التابعة للانتقالي أن المبعوث الأممي اشاد بدور المجلس الانتقالي الجنوبي ودعمه لجهود الأمم المتحدة لإنجاح عملية السلام كما تم الأتفاق على مواصلة اللقاءات بين الطرفين خلال الفترة القادمة.
 
حضر اللقاء اعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الانفصالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2433