آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 وصف قيادي اصلاحي قوات الجيش الوطني في جبهات مارب والجوف وصنعاء بانه لا يوجد له نظير وانها الافضل لو قيست بجيوش الفتوحات الاسلامية .
 
وقال امين العكيمي وهو محافظ محافظة الجوف اليمنية في مقابلة مع قناة الشرعية " ان الجيش الوطني الذي يقاتل ويكافح في مارب لا يوجد له نظير في الدنيا يجلس اكثر من سته اشهر في الجبهات بدون رواتب .
 
واعتبر العكيمي ان الجيش الوطني لو قيس بالجيوش ايام الفتوحات الاسلامية لوازاهم وكان افضل .
 
وقال العكيمي ان تأخير التحرير اليمن من المليشيات الحوثية ليس من الجيش الوطني وان التأخير هو من الشرعية اليمنية والتحالف العربي وان الجيش الوطني جاهز لتحرير اليمن حتى صعدة.
 
وطالب العكيمي الشرعية بقيادة الرئيس هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بتوجه القوات الجيش الوطني لتحرير اليمن  .
 
يذكر ان قوات الجيش الوطني تقاتل في جبهات مارب والجوف وصنعاء اكثر من عامين وعاجزه عن التقدم رغم الدعم الكبير من الذي قدمه التحالف العربي .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2223