آخر الأخبار :
ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 وصف قيادي اصلاحي قوات الجيش الوطني في جبهات مارب والجوف وصنعاء بانه لا يوجد له نظير وانها الافضل لو قيست بجيوش الفتوحات الاسلامية .
 
وقال امين العكيمي وهو محافظ محافظة الجوف اليمنية في مقابلة مع قناة الشرعية " ان الجيش الوطني الذي يقاتل ويكافح في مارب لا يوجد له نظير في الدنيا يجلس اكثر من سته اشهر في الجبهات بدون رواتب .
 
واعتبر العكيمي ان الجيش الوطني لو قيس بالجيوش ايام الفتوحات الاسلامية لوازاهم وكان افضل .
 
وقال العكيمي ان تأخير التحرير اليمن من المليشيات الحوثية ليس من الجيش الوطني وان التأخير هو من الشرعية اليمنية والتحالف العربي وان الجيش الوطني جاهز لتحرير اليمن حتى صعدة.
 
وطالب العكيمي الشرعية بقيادة الرئيس هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بتوجه القوات الجيش الوطني لتحرير اليمن  .
 
يذكر ان قوات الجيش الوطني تقاتل في جبهات مارب والجوف وصنعاء اكثر من عامين وعاجزه عن التقدم رغم الدعم الكبير من الذي قدمه التحالف العربي .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2371