آخر الأخبار :
موقع: تأكيد إصابة القائد جواس في جبهة الساحل الغربي عاجل: العاهل السعودي يجري مكالمة هاتفية مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أسد يفترس مدرّبه في حديقة الحيوان بصنعاء وأسرته تناشد لإنقاذه من الموت حراس الجمهورية تحتفي بالعيد الوطني بتخرج دفعة جديدة من قواتها العسكرية في الساحل الغربي الجيش الوطني يتقدم بسرعة ويقترب من معقل زعيم الحوثيين ارتفاع كبير للدولار بصنعاء.. وهذه اسعاره الآن السفير احمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ ربيش بن مبخوت بن كعلان (تفاصيل) اليمن تعلن وقوفها الكامل إلى جانب المملكة العربية السعودية ورفضها الكامل لأي محاولة للمساس بسيادتها وثائق تكشف عن اخراج أكثر من مليون ونصف لتر من المشتقات النفطية من منشآت شركة النفط قبل ساعات من رفع الأسعار ضبط عصابة نصب واحتيال بصنعاء، واستعادة سيارة مسروقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 وصف قيادي اصلاحي قوات الجيش الوطني في جبهات مارب والجوف وصنعاء بانه لا يوجد له نظير وانها الافضل لو قيست بجيوش الفتوحات الاسلامية .
 
وقال امين العكيمي وهو محافظ محافظة الجوف اليمنية في مقابلة مع قناة الشرعية " ان الجيش الوطني الذي يقاتل ويكافح في مارب لا يوجد له نظير في الدنيا يجلس اكثر من سته اشهر في الجبهات بدون رواتب .
 
واعتبر العكيمي ان الجيش الوطني لو قيس بالجيوش ايام الفتوحات الاسلامية لوازاهم وكان افضل .
 
وقال العكيمي ان تأخير التحرير اليمن من المليشيات الحوثية ليس من الجيش الوطني وان التأخير هو من الشرعية اليمنية والتحالف العربي وان الجيش الوطني جاهز لتحرير اليمن حتى صعدة.
 
وطالب العكيمي الشرعية بقيادة الرئيس هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بتوجه القوات الجيش الوطني لتحرير اليمن  .
 
يذكر ان قوات الجيش الوطني تقاتل في جبهات مارب والجوف وصنعاء اكثر من عامين وعاجزه عن التقدم رغم الدعم الكبير من الذي قدمه التحالف العربي .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :