آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل وقبل قليل: حملة مداهمات واعتقالات بالجملة يقوم بها الحوثيون في صنعاء.. والسبب!

عاجل وقبل قليل: حملة مداهمات واعتقالات بالجملة يقوم بها الحوثيون في صنعاء.. والسبب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

قال مواطنون بالعاصمة صنعاء لاخبار الساعة ان الحوثيين قاموا بحملة مداهمات واعتقالات بالجملة قبل قليل.

وقال المواطنون لاخبار الساعة ان الحوثيين داهموا عدد من المقاهي، وسط صنعاء بسبب الاختلاط وما يسمى بعيد الحب، وقاموا باعتقال جميع الاشخاص الذين كانوا يجلسون مع الفتيات تحت مسمى عيد الحب.

وقالوا أن حملة ضخمة تتكون من أكثر من 30 مسلح من الحوثين شنوا حملة كبيرة على تلك المقاهي، واحداً تلو الآخر والتي يقع فيها الاختلاط، واعتقلوا اصحابها، كما قاموا باعتقال الشباب، وتركوا الفتيات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15565) قراءة