آخر الأخبار :
السعودية: لص يسرق سيارة في حي القادسية، شاهد ماذا فعل بصاحبها عندما حاول إيقافه؟ عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية هامة ويعين العميد «هاشم الأحمر» بمنصب (هام) الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر) هذا ما قاله السفير «أحمد علي عبدالله صالح» اليوم عن الشاطري ! آخر صورة للعميد طارق صالح في الخوخة برفقة هذا الشخص ! (صورة) السفير السعودي يتحدث عن المغتربين وضم اليمن لمجلس التعاون ويكشف انضمام دول جديدة للتحالف موسكو تستدعي الرئيس الأسبق علي ناصر.. وحديث عن مبادرة جديدة تنهي حرب اليمن..! ماذا قال العميد «طارق صالح» عند لقاءه بقيادات المقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي لأول مرة؟ أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي في محلات الصرافة مساء اليوم السبت 17 فبراير 2018م كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل وقبل قليل: حملة مداهمات واعتقالات بالجملة يقوم بها الحوثيون في صنعاء.. والسبب!

عاجل وقبل قليل: حملة مداهمات واعتقالات بالجملة يقوم بها الحوثيون في صنعاء.. والسبب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 3 أيام مضت

قال مواطنون بالعاصمة صنعاء لاخبار الساعة ان الحوثيين قاموا بحملة مداهمات واعتقالات بالجملة قبل قليل.

وقال المواطنون لاخبار الساعة ان الحوثيين داهموا عدد من المقاهي، وسط صنعاء بسبب الاختلاط وما يسمى بعيد الحب، وقاموا باعتقال جميع الاشخاص الذين كانوا يجلسون مع الفتيات تحت مسمى عيد الحب.

وقالوا أن حملة ضخمة تتكون من أكثر من 30 مسلح من الحوثين شنوا حملة كبيرة على تلك المقاهي، واحداً تلو الآخر والتي يقع فيها الاختلاط، واعتقلوا اصحابها، كما قاموا باعتقال الشباب، وتركوا الفتيات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12026) قراءة

Total time: 0.2032