آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

إيقاف مذيعة مصرية بسبب حديث "جنسي" على الهواء (شاهد)

إيقاف مذيعة مصرية بسبب حديث "جنسي" على الهواء (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

 

أعلن تلفزيون "المحور" المصري إيقاف المذيعة منى عراقي، وإحالتها إلى التحقيق، بعد حديث "جنسي" غير لائق على الهواء.
 
 
 
ووفقا لبيان صادر عن "المحور"، فإن "العبارات التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي تتنافى مع قواعد القناة، التي تعلي من القيم والمبادئ".
 
 
 
 
 
وقالت القناة إنها "تأسف للمشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي، وتؤكد المحور أن هدفها الرئيسي هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع".
 
 
 
ونوهت القناة بأنها ستطرد أي مذيع لن يلتزم بقواعد "المحور" المهنية والأخلاقية.
 
 
 
وكانت منى عراقي، خلال تقديمها حلقة من برنامجها "انتباه" حول الاغتصاب، شنت هجوما على عموم الرجال، قائلة إنهم يرضون زوجاتهم عند الخصومة بالعلاقة الجنسية فقط.
 
 
 
وقالت إن الرجال لا يعطون المرأة حقوقها العاطفية، مشيرة إلى سرعة القذف الجنسي، بشكل صريح، ودون الاكتفاء بالتلميح فقط.
 
 
 
يذكر أن نقيب الإعلاميين، حمدي الكنيسي، أعلن أيضا إحالة عراقي للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة، على خلفية الفيديو ذاته.
 
 
 
وقال الكنيسي، في بيان صدر عن النقابة، إن " إحالة عراقي للتحقيق تأتي عقب رصد لجنة المتابعة والرصد بالنقابة الخطأ المهني والأخلاقي للإعلامية على الهواء، أثناء تناولها قضية الاغتصاب الجنسي، وذكرها لبعض العبارات غير اللائقة، التي تتنافى مع المعايير الأخلاقية والمهنية، مخالفة بذلك ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني للإعلاميين".

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5443) قراءة

Total time: 0.3705