آخر الأخبار :
هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة استمرا بالهبوط.. إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم الإثنين في صنعاء وعدن صحيفة: جامعة صنعاء تشهد إقصاء 800 موظف وأستاذ الملك سلمان يتحدث بشأن تدخل بلاده باليمن.. وإلى متى ستستمر أقوى تقرير من قناة اليمن اليوم ينافس ويتفوق على تقارير يسري فودة بالجزيرة.. الحديدة المعركة الأعلى سخونة في الأرض.. (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الشُرطة العُمانية تُطيح بمواطن استدرج طفلاً وهتك عرضه.. هذه عقوبته في القانون الجديد

الشُرطة العُمانية تُطيح بمواطن استدرج طفلاً وهتك عرضه.. هذه عقوبته في القانون الجديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قبضت شرطة محافظة “البريمي” بسلطنة عُمان على مواطن متهم بارتكاب جريمة هتك عرض بحق طفل في الثالثة عشرة من عمره.
 
 
 
واضاف مصدر مسؤول بقيادة شرطة المحافظة ان المتهم استدرج الطفل عبر احدى وسائل التواصل الاجتماعي ليتمكن من هتك عرضه.
 
 
 
وحدّد قانون الجزاء العُماني الجديد في الفصل الثاني عقوبات الجرائم الواقعة على العرض، إذ نصت المادة 257 انّه يُعاقب بالسجن مدة لا تقل عن سنوات ولا تزيد عن 15 سنة كل من واقع ذكراً أو انثى بغير رضا.بحسب صحيفة “الشبيبة” العُمانية
 
 
 
 
 
وتكون العقوبة السجن المطلق اذا كان المجني عليه دون 15 سنة او كان مصابا بعاهة بدنية او عقلية تجعله عاجزاً عن المقاومة أو أدى الفعل الى مرض تناسلي مزمن بالمجني عليه أو أدى ذلك الى موته أو كان المجني من المتولين تربيته أز ملاحظته أو رعايته أو ممن لهم سلطه عليه أو كان عاملاً لديه بالأجرة أو لدى أحد مم تقدم ذكرهم او كان اقتراف الجريمة من شخصين فأكثر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5524