آخر الأخبار :
شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
ترتفع وتنخفض سرعة الإنترنت من خلال الشبكات الهاتفية (باقات البيانات) من مكان إلى آخر حسب قوة الشبكة، وإن كنت تملك هاتف آيفون فإن هناك رقماً سريّاً تتصل به يساعدك في التعرف على المكان الذي يوفر أسرع اتصال بالإنترنت.
 
ويمكنك الدخول إلى اللوحة المخصصة لإجراء مكالمة هاتفية جديدة في آيفون وكأنك تريد الاتصال برقم ما، ثمَّ قم بإدخال الرقم الواضح في الصورة أدناه بشكل دقيق ثمَّ اضغط على زر الاتصال.
 
بعد الاتصال ستظهر لك شاشة، وستجد في أعلاها وبالقرب من كلمة Phone رقماً وبالقرب منه إشارة سالب ( – ) وهذا الرقم هو مؤشر قوة التغطية الحالية؛ وبالتالي سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت، وكلما قل هذا الرقم كلما حصلت على إنترنت بسرعة أعلى.
 
لذلك قم بالتجول في أرجاء المكان، وراقب الرقم إلى حين الحصول على أقل قيمة له، وفي ذلك المكان ستحصل على أعلى سرعة إنترنت؛ لأن قوة الشبكة ستكون في أعلى قيمها.
لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت
 
وتفيدك هذه الطريقة في تحديد المكان الأفضل لتركيب جهاز الشبكة Router في حال كنت تعتمد على شبكات الهواتف الجوالة (باقات البيانات) في الاتصال بالإنترنت.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4139