آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ترتفع وتنخفض سرعة الإنترنت من خلال الشبكات الهاتفية (باقات البيانات) من مكان إلى آخر حسب قوة الشبكة، وإن كنت تملك هاتف آيفون فإن هناك رقماً سريّاً تتصل به يساعدك في التعرف على المكان الذي يوفر أسرع اتصال بالإنترنت.
 
ويمكنك الدخول إلى اللوحة المخصصة لإجراء مكالمة هاتفية جديدة في آيفون وكأنك تريد الاتصال برقم ما، ثمَّ قم بإدخال الرقم الواضح في الصورة أدناه بشكل دقيق ثمَّ اضغط على زر الاتصال.
 
بعد الاتصال ستظهر لك شاشة، وستجد في أعلاها وبالقرب من كلمة Phone رقماً وبالقرب منه إشارة سالب ( – ) وهذا الرقم هو مؤشر قوة التغطية الحالية؛ وبالتالي سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت، وكلما قل هذا الرقم كلما حصلت على إنترنت بسرعة أعلى.
 
لذلك قم بالتجول في أرجاء المكان، وراقب الرقم إلى حين الحصول على أقل قيمة له، وفي ذلك المكان ستحصل على أعلى سرعة إنترنت؛ لأن قوة الشبكة ستكون في أعلى قيمها.
لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت
 
وتفيدك هذه الطريقة في تحديد المكان الأفضل لتركيب جهاز الشبكة Router في حال كنت تعتمد على شبكات الهواتف الجوالة (باقات البيانات) في الاتصال بالإنترنت.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0886