آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ترتفع وتنخفض سرعة الإنترنت من خلال الشبكات الهاتفية (باقات البيانات) من مكان إلى آخر حسب قوة الشبكة، وإن كنت تملك هاتف آيفون فإن هناك رقماً سريّاً تتصل به يساعدك في التعرف على المكان الذي يوفر أسرع اتصال بالإنترنت.
 
ويمكنك الدخول إلى اللوحة المخصصة لإجراء مكالمة هاتفية جديدة في آيفون وكأنك تريد الاتصال برقم ما، ثمَّ قم بإدخال الرقم الواضح في الصورة أدناه بشكل دقيق ثمَّ اضغط على زر الاتصال.
 
بعد الاتصال ستظهر لك شاشة، وستجد في أعلاها وبالقرب من كلمة Phone رقماً وبالقرب منه إشارة سالب ( – ) وهذا الرقم هو مؤشر قوة التغطية الحالية؛ وبالتالي سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت، وكلما قل هذا الرقم كلما حصلت على إنترنت بسرعة أعلى.
 
لذلك قم بالتجول في أرجاء المكان، وراقب الرقم إلى حين الحصول على أقل قيمة له، وفي ذلك المكان ستحصل على أعلى سرعة إنترنت؛ لأن قوة الشبكة ستكون في أعلى قيمها.
لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت
 
وتفيدك هذه الطريقة في تحديد المكان الأفضل لتركيب جهاز الشبكة Router في حال كنت تعتمد على شبكات الهواتف الجوالة (باقات البيانات) في الاتصال بالإنترنت.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :