آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
ترتفع وتنخفض سرعة الإنترنت من خلال الشبكات الهاتفية (باقات البيانات) من مكان إلى آخر حسب قوة الشبكة، وإن كنت تملك هاتف آيفون فإن هناك رقماً سريّاً تتصل به يساعدك في التعرف على المكان الذي يوفر أسرع اتصال بالإنترنت.
 
ويمكنك الدخول إلى اللوحة المخصصة لإجراء مكالمة هاتفية جديدة في آيفون وكأنك تريد الاتصال برقم ما، ثمَّ قم بإدخال الرقم الواضح في الصورة أدناه بشكل دقيق ثمَّ اضغط على زر الاتصال.
 
بعد الاتصال ستظهر لك شاشة، وستجد في أعلاها وبالقرب من كلمة Phone رقماً وبالقرب منه إشارة سالب ( – ) وهذا الرقم هو مؤشر قوة التغطية الحالية؛ وبالتالي سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت، وكلما قل هذا الرقم كلما حصلت على إنترنت بسرعة أعلى.
 
لذلك قم بالتجول في أرجاء المكان، وراقب الرقم إلى حين الحصول على أقل قيمة له، وفي ذلك المكان ستحصل على أعلى سرعة إنترنت؛ لأن قوة الشبكة ستكون في أعلى قيمها.
لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت
 
وتفيدك هذه الطريقة في تحديد المكان الأفضل لتركيب جهاز الشبكة Router في حال كنت تعتمد على شبكات الهواتف الجوالة (باقات البيانات) في الاتصال بالإنترنت.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2222