آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

البنتاغون يكتشف صواريخ «روسية» جديدة قادرة على ضرب جميع بقاع أمريكا

البنتاغون يكتشف صواريخ «روسية» جديدة قادرة على ضرب جميع بقاع أمريكا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت وسائل إعلام عن قلق أمريكي جديد إزاء روسيا.
 
وتبين من تصريح للجنرال لوري روبنسون قائدة للقيادة الشمالية بسلاح الجو الأمريكي، أن القلق الأمريكي الجديد يعود سببه إلى "إنتاج روسيا لصواريخ جديدة من نوع "كروز".
 
وبحسب روبنسون، فإن الصواريخ الجديدة الروسية تقدر على إصابة أهداف بعيدة جدا. لذا فإنها تشكلا خطرا على أمريكا الشمالية.
 
وشددت قائدة القيادة الشمالية على ضرورة أن تنتج الولايات المتحدة "أنظمة الدفاع والرادارات" الكفيلة بتأمين البلاد ضد صواريخ من هذا النوع.
 
وترى قائدة القيادة الشمالية خطرا آخر يأتي من روسيا، مشيرة إلى أن روسيا تستمر في تطوير قاذفاتها وغواصاتها الاستراتيجية.
 
وذكرت جريدة "فزغلاد" الروسية أن الولايات المتحدة أعلنت ولا تزل تعلن خطتها لإنتاج صاروخ جديد قادر على حمل رأس نووي "للتأثير على روسيا".
 
وأضافت أن مصادر الصناعات العسكرية الروسية أكدت في الأسبوع الماضي أنه بإمكان صاروخ "أونيكس"، وهو صاروخ صممته روسيا لمكافحة السفن الحربية المعادية، أن يضرب هدفا يبعد 800 كيلومتر وربما 1000 كيلومتر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9659