آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

البنتاغون يكتشف صواريخ «روسية» جديدة قادرة على ضرب جميع بقاع أمريكا

البنتاغون يكتشف صواريخ «روسية» جديدة قادرة على ضرب جميع بقاع أمريكا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلنت وسائل إعلام عن قلق أمريكي جديد إزاء روسيا.
 
وتبين من تصريح للجنرال لوري روبنسون قائدة للقيادة الشمالية بسلاح الجو الأمريكي، أن القلق الأمريكي الجديد يعود سببه إلى "إنتاج روسيا لصواريخ جديدة من نوع "كروز".
 
وبحسب روبنسون، فإن الصواريخ الجديدة الروسية تقدر على إصابة أهداف بعيدة جدا. لذا فإنها تشكلا خطرا على أمريكا الشمالية.
 
وشددت قائدة القيادة الشمالية على ضرورة أن تنتج الولايات المتحدة "أنظمة الدفاع والرادارات" الكفيلة بتأمين البلاد ضد صواريخ من هذا النوع.
 
وترى قائدة القيادة الشمالية خطرا آخر يأتي من روسيا، مشيرة إلى أن روسيا تستمر في تطوير قاذفاتها وغواصاتها الاستراتيجية.
 
وذكرت جريدة "فزغلاد" الروسية أن الولايات المتحدة أعلنت ولا تزل تعلن خطتها لإنتاج صاروخ جديد قادر على حمل رأس نووي "للتأثير على روسيا".
 
وأضافت أن مصادر الصناعات العسكرية الروسية أكدت في الأسبوع الماضي أنه بإمكان صاروخ "أونيكس"، وهو صاروخ صممته روسيا لمكافحة السفن الحربية المعادية، أن يضرب هدفا يبعد 800 كيلومتر وربما 1000 كيلومتر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6275