آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

 كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
توفر التحديثات الجديدة العديد من الوظائف المفيدة، لكنها تجلب معها في بعض الأحيان خصائص مزعجة، مثل ظهور صور لم يلتقطها المستخدم، بين الصور المخزنة في تطبيق الصور على هاتف آي فون، والتي تكون مرسلة من جهات الاتصال بتطبيق التراسل الفوري واتس آب الشهير، ما يتسبب في سرعة امتلاء مساحة التخزين.
 
 
 
وللحيلولة دون تخزين صور واتس آب في تطبيق الصور، يتعين على المستخدم تغيير الإعدادات في الشريط السفلي، وتوجد البنود المطلوبة تحت قائمة الدردشة "Chats"، حيث يعمل البند "Save Incoming Media" على التنزيل التلقائي لجميع الصور ومقاطع الفيديو، التي ترسل في الذاكرة.
 
 
 
وإذا عُطل هذا البند، لن تخزين أي صور خارجية في تطبيق الصور على هاتف آي فون.
 
 
 
ويمكن للمستخدم تنزيل بعض الصور بالطريقة التقليدية بالنقر على الصورة المطلوبة لفترة طويلة نسبياً، ثم نقر بند "Save" في قائمة السياق، التي تظهر بعد ذلك، وتعمل هذه الإجراءات على نقل الصورة المحددة إلى الذاكرة الداخلية بالهاتف الذكي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22