آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

 كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
توفر التحديثات الجديدة العديد من الوظائف المفيدة، لكنها تجلب معها في بعض الأحيان خصائص مزعجة، مثل ظهور صور لم يلتقطها المستخدم، بين الصور المخزنة في تطبيق الصور على هاتف آي فون، والتي تكون مرسلة من جهات الاتصال بتطبيق التراسل الفوري واتس آب الشهير، ما يتسبب في سرعة امتلاء مساحة التخزين.
 
 
 
وللحيلولة دون تخزين صور واتس آب في تطبيق الصور، يتعين على المستخدم تغيير الإعدادات في الشريط السفلي، وتوجد البنود المطلوبة تحت قائمة الدردشة "Chats"، حيث يعمل البند "Save Incoming Media" على التنزيل التلقائي لجميع الصور ومقاطع الفيديو، التي ترسل في الذاكرة.
 
 
 
وإذا عُطل هذا البند، لن تخزين أي صور خارجية في تطبيق الصور على هاتف آي فون.
 
 
 
ويمكن للمستخدم تنزيل بعض الصور بالطريقة التقليدية بالنقر على الصورة المطلوبة لفترة طويلة نسبياً، ثم نقر بند "Save" في قائمة السياق، التي تظهر بعد ذلك، وتعمل هذه الإجراءات على نقل الصورة المحددة إلى الذاكرة الداخلية بالهاتف الذكي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866