آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر)

الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر)

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن ما وصفها "أزمة المرتبك" مرشحة للاستمرار إلى العام 2020، لافتا إلى أن الخطب المكررة لن تحل الأزمة.
 
جاء ذلك في تغريدة لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الخطب المكررة والمظلومية والاتصال الهاتفي المنتظر وشركات العلاقات العامة لن تحلّ أزمة المرتبك والمرشحة للاستمرار إلى 2020، أدعو في ارتباكه ألا يخدع نفسه ويعود لوعيّه ويفتش عن الحكمة وينبذ سياسة الأذى ودعم التطرّف والإرهاب التي مارسها".
 
وتأتي تغريدة قرقاش، بعد يوم على كلمة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد أمام قمة ميونخ للأمن، والتي وصف فيها الأزمة الخليجية بين بلاده والسعودية والإمارات والبحرين بـ"عديمة الجدوى،" ملقيا الضوء على أن "قطر أقوى من أي وقت مضى".
 
فيما علق الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، على خطاب أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد في مؤتمر الأمن العالمي في ميونخ، قائلا إنه يظهر "عدم فهمه مع الأسف بأهمية التعاون الخليجي" على حد تعبيره.
 
وقال أمير قطر في خطابه: "الشرق الأوسط على الحافة وعلينا أن نبتعد عن الهاوية بمساعدة المجتمع الدولي"، ولفت إلى أن "السياسات المتهورة لبعض دول الخليج قوضت أمن المنطقة".
 
وشدد أن قطر "ترفض الوقوف بين قوتين متصارعتين ودول الحصار بينت عداوتها لحرية التعبير والصحافة". 
 
ودعا الأمير للبدء "باتفاقية أمنية إقليمية تجعل الاضطرابات في المنطقة شيئا من الماضي"، مشيرا إلى أن "كل شعوب الشرق الأوسط بحاجة للاتفاق على الحد الأساسي من التعايش السلمي".
 
كما أكد أن "قطر حافظت على سيادتها، وأنها من أكثر البلدان سلمية وباتت أكثر قوة من ذي قبل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.229