آخر الأخبار :
مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال الدكتورغسان العمودي، المحلل السياسي اليمني، إن المجلس الانتقالي يتمتع بأرضية واسعة وحقق مكاسب كبيرة على الأرض.
 
وأضاف العمودي، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم السبت، "أعتقد أن المجلس الانتقالي أكثر تأثيرا حتى اللحظة، إذا قارناه بحكومة بن دغر وما تتمتع به على الأرض".
وتابع: "هناك أكثر من 90% من الجنوبيين يؤيدون خطوات المجلس الإنتقالي ويطالبون بتغيير الحكومة".
 
وأشار المحلل السياسي، أن "المجلس الانتقالي سيقع في فخ كبير إذا تم تعيين بعض قياداته في الحكومة الجديدة المزمع إعلانها، رغم أن السعودية تؤكد وقوفها إلى جانب بن دغر".
 
وكان مصدر مسؤول في حكومة بن دغر قال اليوم، في اتصال مع سبوتنيك، أن الرئيس هادي يلتقي اليوم السبت بأعضاء الحكومة ومستشاريه، لمناقشة الأوضاع والتطورات الأخيرة.
 
ووصل رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، العاصمة السعودية الرياض، اليوم السبت، قادما من العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.
 
وسيلتقي بن دغر مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، لإطلاعه على جملة من القضايا الهامة في الجانبين الأمني والخدمي والجهود التي بذلتها الحكومة بداية من تطبيع الأوضاع وعودة عمل المؤسسات الخدمية وصرف المرتبات ووصولا إلى إقرار موازنة الدولة العامة لعام 2018.
 
وقال بن دغر في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر" إن الزيارة بهدف التشاور مع الرئيس هادي، ومناقشة الميزانية العامة للدولة واستكمال توقيع الاتفاقيات بين الحكومة والأشقاء بالمملكة المتعلقة بدعم الاقتصاد وخطة التنمية في المحافظات المحررة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1237