آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9"

براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية تجهز تقنية "استثنائية" لهاتفها المرتقب "غلاكسي نوت 9".
 
وأظهرت التقارير أن الشركة الكورية الجنوبية سجلت براءة اختراع جديدة لدمج تقنية التعرف على بصمة الأصبع أسفل شاشات هواتفها الذكية.
ولن تحتاج "سامسونغ" وفق تلك التقنية، إلى توفير أيقونة مخصصة للتعرف على بصمة الأصبع.
 
يذكر أن تلك التقنية ليست "فريدة"، حيث سبقت "سامسونغ" شركة "فيفو" الصينية بدعمها تلك التقنية في هاتفها "فيفو إكس 20 بلس يو دي".
 
Samsung's Galaxy S9 hasn’t even been made official yet, and we are already hearing rumors about the Galaxy Note 9.According to recently leaked patent documents, Samsung filed for an optical fingerprint scanner to be placed into the screen of their popula… https://t.co/zuV1FVkVgS pic.twitter.com/kHeDiPZFac
 
— Techcellent News (@TechcellentNews) February 14, 2018
ومن المتوقع أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية رسميا عن هاتفها الجديد "غلاكسي نوت 9" في أغسطس/ آب المقبل.
 
ولن تتمكن "سامسونغ" من إدماج تلك التقنية في هاتفها المرتقب "غلاكسي إس 9"، الذي كانت ستكشف عنه في 25 فبراير/ شباط، قبل أن تتراجع عن تلك الفكرة لأسباب تقنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2364