آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9"

براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية تجهز تقنية "استثنائية" لهاتفها المرتقب "غلاكسي نوت 9".
 
وأظهرت التقارير أن الشركة الكورية الجنوبية سجلت براءة اختراع جديدة لدمج تقنية التعرف على بصمة الأصبع أسفل شاشات هواتفها الذكية.
ولن تحتاج "سامسونغ" وفق تلك التقنية، إلى توفير أيقونة مخصصة للتعرف على بصمة الأصبع.
 
يذكر أن تلك التقنية ليست "فريدة"، حيث سبقت "سامسونغ" شركة "فيفو" الصينية بدعمها تلك التقنية في هاتفها "فيفو إكس 20 بلس يو دي".
 
Samsung's Galaxy S9 hasn’t even been made official yet, and we are already hearing rumors about the Galaxy Note 9.According to recently leaked patent documents, Samsung filed for an optical fingerprint scanner to be placed into the screen of their popula… https://t.co/zuV1FVkVgS pic.twitter.com/kHeDiPZFac
 
— Techcellent News (@TechcellentNews) February 14, 2018
ومن المتوقع أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية رسميا عن هاتفها الجديد "غلاكسي نوت 9" في أغسطس/ آب المقبل.
 
ولن تتمكن "سامسونغ" من إدماج تلك التقنية في هاتفها المرتقب "غلاكسي إس 9"، الذي كانت ستكشف عنه في 25 فبراير/ شباط، قبل أن تتراجع عن تلك الفكرة لأسباب تقنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2283