آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قال السياسي اليمني البارز والقيادي بالحزب الاشتراكي اليمني "ياسين سعيد نعمان" ان تقرير الامم المتحدة الأخير وزع المأساة اليمنية على كافة الاطراف بالتساوي.
 
وقال نعمان معلقا على هذا التقرير انه ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور.
 
وأضاف بالقول :"لا يقول تقرير الخبراء ، الذي صدر مؤخراً، شيئاً مهماً عن المأساة اليمنية ، بعد أن وزعها بالتساوي بين "أطرافها" ، سوى أن هذه المأساة ستترك في نهاية المطاف لليمنيين يلعقون معها الخيبة . يعني بلغة اليمنيين الدارجة " هذه عصيدكم وانتم متنوها".
 
ترك الباب مفتوحاً أمام القوة لحسم الأمور ، يقول:( وليس لدى هذه الكيانات من القوة العسكرية ما يمكنه من إعادة توحيد البلد أو تحقيق نصر في ميدان القتال ) أياً كانت هذه القوة وأياً كانت هذه الكيانات ، لا يهم أين يقف الحق وما هو معياره ، المهم هو دفن هذه المأساة بحل يرفع الحرج عن المجتمع الدولي .
 
لا تنتظروا من المجتمع الدولي حلاً ينقلكم إلى مشارف وطن بلا حروب ولا صراعات ، هكذا يقول التقرير ، فالحق الذي لا تحمله قوة قادرة على أن تفرضه في نهاية المطاف بشروطه التي يعرّفُ بها من الممكن أن يتحول إلى "معرقل" للحل الذي قد يطبخ خارج الحاجة الفعلية لاستقرار هذا البلد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202