آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قال السياسي اليمني البارز والقيادي بالحزب الاشتراكي اليمني "ياسين سعيد نعمان" ان تقرير الامم المتحدة الأخير وزع المأساة اليمنية على كافة الاطراف بالتساوي.
 
وقال نعمان معلقا على هذا التقرير انه ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور.
 
وأضاف بالقول :"لا يقول تقرير الخبراء ، الذي صدر مؤخراً، شيئاً مهماً عن المأساة اليمنية ، بعد أن وزعها بالتساوي بين "أطرافها" ، سوى أن هذه المأساة ستترك في نهاية المطاف لليمنيين يلعقون معها الخيبة . يعني بلغة اليمنيين الدارجة " هذه عصيدكم وانتم متنوها".
 
ترك الباب مفتوحاً أمام القوة لحسم الأمور ، يقول:( وليس لدى هذه الكيانات من القوة العسكرية ما يمكنه من إعادة توحيد البلد أو تحقيق نصر في ميدان القتال ) أياً كانت هذه القوة وأياً كانت هذه الكيانات ، لا يهم أين يقف الحق وما هو معياره ، المهم هو دفن هذه المأساة بحل يرفع الحرج عن المجتمع الدولي .
 
لا تنتظروا من المجتمع الدولي حلاً ينقلكم إلى مشارف وطن بلا حروب ولا صراعات ، هكذا يقول التقرير ، فالحق الذي لا تحمله قوة قادرة على أن تفرضه في نهاية المطاف بشروطه التي يعرّفُ بها من الممكن أن يتحول إلى "معرقل" للحل الذي قد يطبخ خارج الحاجة الفعلية لاستقرار هذا البلد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209