آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة

قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
استبسل اليوم عدد من ابطال قوات العمالقة وذلك لانقاذ 3 من جنود القوات المسلحة الإماراتية الذين أخطأوا في الطريق وتجاوزوا خط النار حتى انفجرت مدرعتهم ألغام في مواقع  الحوثي حيث تم استهدافهم ومحاصرتهم من قبل الحوثي واستشهد إثر ذلك جندي إماراتي وجرح اثنين اخرين.
 
ونفذت قوات العمالقة عملية استبسالية مشتركة مع القوات المسلحة الاماراتية وتمكنوا من انقاذ وإسعاف الجرحى وكذلك اخراج جثة الشهيد الاماراتي.
 
وقال مصدر عسكري في جبهة الساحل الغربي أن العشرات من قوات الحوثي سقطوا بين قتلى وجرحى فيما هرب عدد من قوات الحوثي الذين كانت المدرعة الاماراتية قد تجاوزت مواقعهم. 
 
وسقط إثر العملية ثلاثة شهداء وعشرة جرحى من لواء العمالقة الثاني الذين تقدموا لفك الحصار وانقاذ اخوانهم الاماراتيين الذين تمت محاصرتهم واستهدافهم من قوات الحوثي بعد ان تجاوزوا مواقع المليشيات بالخطأ.
 
*من اصيل السقلدي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5079) قراءة

Total time: 0.2349