آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة

قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
استبسل اليوم عدد من ابطال قوات العمالقة وذلك لانقاذ 3 من جنود القوات المسلحة الإماراتية الذين أخطأوا في الطريق وتجاوزوا خط النار حتى انفجرت مدرعتهم ألغام في مواقع  الحوثي حيث تم استهدافهم ومحاصرتهم من قبل الحوثي واستشهد إثر ذلك جندي إماراتي وجرح اثنين اخرين.
 
ونفذت قوات العمالقة عملية استبسالية مشتركة مع القوات المسلحة الاماراتية وتمكنوا من انقاذ وإسعاف الجرحى وكذلك اخراج جثة الشهيد الاماراتي.
 
وقال مصدر عسكري في جبهة الساحل الغربي أن العشرات من قوات الحوثي سقطوا بين قتلى وجرحى فيما هرب عدد من قوات الحوثي الذين كانت المدرعة الاماراتية قد تجاوزت مواقعهم. 
 
وسقط إثر العملية ثلاثة شهداء وعشرة جرحى من لواء العمالقة الثاني الذين تقدموا لفك الحصار وانقاذ اخوانهم الاماراتيين الذين تمت محاصرتهم واستهدافهم من قوات الحوثي بعد ان تجاوزوا مواقع المليشيات بالخطأ.
 
*من اصيل السقلدي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5377) قراءة

Total time: 0.2222