آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة

قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
استبسل اليوم عدد من ابطال قوات العمالقة وذلك لانقاذ 3 من جنود القوات المسلحة الإماراتية الذين أخطأوا في الطريق وتجاوزوا خط النار حتى انفجرت مدرعتهم ألغام في مواقع  الحوثي حيث تم استهدافهم ومحاصرتهم من قبل الحوثي واستشهد إثر ذلك جندي إماراتي وجرح اثنين اخرين.
 
ونفذت قوات العمالقة عملية استبسالية مشتركة مع القوات المسلحة الاماراتية وتمكنوا من انقاذ وإسعاف الجرحى وكذلك اخراج جثة الشهيد الاماراتي.
 
وقال مصدر عسكري في جبهة الساحل الغربي أن العشرات من قوات الحوثي سقطوا بين قتلى وجرحى فيما هرب عدد من قوات الحوثي الذين كانت المدرعة الاماراتية قد تجاوزت مواقعهم. 
 
وسقط إثر العملية ثلاثة شهداء وعشرة جرحى من لواء العمالقة الثاني الذين تقدموا لفك الحصار وانقاذ اخوانهم الاماراتيين الذين تمت محاصرتهم واستهدافهم من قوات الحوثي بعد ان تجاوزوا مواقع المليشيات بالخطأ.
 
*من اصيل السقلدي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5204) قراءة

Total time: 0.2363