آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: القبض على اربعة اشخاص ارتكبوا جريمة مروعة بحق فتاة اختطفوها وقاموا بتصويرها عارية

السعودية: القبض على اربعة اشخاص ارتكبوا جريمة مروعة بحق فتاة اختطفوها وقاموا بتصويرها عارية

اخبار الساعة - مكة   | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تَمَكَّنَت الجهات الأمنية بمكة الْمُكَرَّمَة من القبض على 4 شباب، بعد ارتكابهم جريمة مُرَوِّعة، حيث قاموا بخطف واغتصاب فتاة من الجنسية البورمية تبلغ من العمر (30 عاماً)، وعمدوا إِلَى تصويرها عارية بعد ارتكاب جريمتهم، لابتزازها.
 
ووَفْقاً لـ “العَرَبِيّة. نت” فقد أودعت الجهات الأمنية الشباب المتهمين الأربعة من الجنسية البورمية داخل مركز “شرطة المنصورة”؛ وَذَلِكَ تَمْهِيداً لإحالتهم إِلَى النيابة العَامَّة واستكمال الإِجْرَاءَات القانونية ضدهم.
 
وفي تفاصيل الحادثة، فقد قَامَ شابان بترصد الضحية وشقيقتها الصغرى، أثناء خروجهما وسيرهما بأحد الأسْوَاق التِجَارِيّة بشارع المنصور بمكة فِي ساعة متأخرة.
 
وقاما الشابان بخطف الفتاة وإدخالها إِلَى السيارة بالقوة، والانتقال بها لمِنْطَقَة “الشميسي” على طريق (مكة – جدة)، قبل أن يشتركا مع اثْنَيْنِ آخرين فِي الاعتداء عليها، وتمزيق ملابسها واغتصابها وتصويرها لمنعها من فضح أمرهم.
 
وقام الجناة بإلقاء الضحية خلف أسْوَاق الأسماك، بعد الانتهاء من جريمتهم، غير أن الشرطة نجحت فِي العثور والقبض عليهم، وعَثَرَت بحوزتهم على مقاطع وصور لاغتصاب الضحية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7907