آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: القبض على اربعة اشخاص ارتكبوا جريمة مروعة بحق فتاة اختطفوها وقاموا بتصويرها عارية

السعودية: القبض على اربعة اشخاص ارتكبوا جريمة مروعة بحق فتاة اختطفوها وقاموا بتصويرها عارية

اخبار الساعة - مكة   | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تَمَكَّنَت الجهات الأمنية بمكة الْمُكَرَّمَة من القبض على 4 شباب، بعد ارتكابهم جريمة مُرَوِّعة، حيث قاموا بخطف واغتصاب فتاة من الجنسية البورمية تبلغ من العمر (30 عاماً)، وعمدوا إِلَى تصويرها عارية بعد ارتكاب جريمتهم، لابتزازها.
 
ووَفْقاً لـ “العَرَبِيّة. نت” فقد أودعت الجهات الأمنية الشباب المتهمين الأربعة من الجنسية البورمية داخل مركز “شرطة المنصورة”؛ وَذَلِكَ تَمْهِيداً لإحالتهم إِلَى النيابة العَامَّة واستكمال الإِجْرَاءَات القانونية ضدهم.
 
وفي تفاصيل الحادثة، فقد قَامَ شابان بترصد الضحية وشقيقتها الصغرى، أثناء خروجهما وسيرهما بأحد الأسْوَاق التِجَارِيّة بشارع المنصور بمكة فِي ساعة متأخرة.
 
وقاما الشابان بخطف الفتاة وإدخالها إِلَى السيارة بالقوة، والانتقال بها لمِنْطَقَة “الشميسي” على طريق (مكة – جدة)، قبل أن يشتركا مع اثْنَيْنِ آخرين فِي الاعتداء عليها، وتمزيق ملابسها واغتصابها وتصويرها لمنعها من فضح أمرهم.
 
وقام الجناة بإلقاء الضحية خلف أسْوَاق الأسماك، بعد الانتهاء من جريمتهم، غير أن الشرطة نجحت فِي العثور والقبض عليهم، وعَثَرَت بحوزتهم على مقاطع وصور لاغتصاب الضحية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4439