آخر الأخبار :
استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل) إطلاق 11 مشروعاً جديداً بدعم سعودي في محافظة حجة اليمنية، والسفير آل جابر: المملكة تسعى لتجديد الأمل للشعب اليمني الشقيق تقرير لهيومان رايتس ، الحديدة تتصدر عدد القتلى والمصابين جراء ألغام الحوثي التي زرعها في سهول وقرى تهامة وتمنع المساعدات الدولار يواصل صعوده في صنعاء ويهبط في عدن (اسعار الصرف اليوم الاثنين 22 ابريل 2019م) مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: القبض على اربعة اشخاص ارتكبوا جريمة مروعة بحق فتاة اختطفوها وقاموا بتصويرها عارية

السعودية: القبض على اربعة اشخاص ارتكبوا جريمة مروعة بحق فتاة اختطفوها وقاموا بتصويرها عارية

اخبار الساعة - مكة   | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تَمَكَّنَت الجهات الأمنية بمكة الْمُكَرَّمَة من القبض على 4 شباب، بعد ارتكابهم جريمة مُرَوِّعة، حيث قاموا بخطف واغتصاب فتاة من الجنسية البورمية تبلغ من العمر (30 عاماً)، وعمدوا إِلَى تصويرها عارية بعد ارتكاب جريمتهم، لابتزازها.
 
ووَفْقاً لـ “العَرَبِيّة. نت” فقد أودعت الجهات الأمنية الشباب المتهمين الأربعة من الجنسية البورمية داخل مركز “شرطة المنصورة”؛ وَذَلِكَ تَمْهِيداً لإحالتهم إِلَى النيابة العَامَّة واستكمال الإِجْرَاءَات القانونية ضدهم.
 
وفي تفاصيل الحادثة، فقد قَامَ شابان بترصد الضحية وشقيقتها الصغرى، أثناء خروجهما وسيرهما بأحد الأسْوَاق التِجَارِيّة بشارع المنصور بمكة فِي ساعة متأخرة.
 
وقاما الشابان بخطف الفتاة وإدخالها إِلَى السيارة بالقوة، والانتقال بها لمِنْطَقَة “الشميسي” على طريق (مكة – جدة)، قبل أن يشتركا مع اثْنَيْنِ آخرين فِي الاعتداء عليها، وتمزيق ملابسها واغتصابها وتصويرها لمنعها من فضح أمرهم.
 
وقام الجناة بإلقاء الضحية خلف أسْوَاق الأسماك، بعد الانتهاء من جريمتهم، غير أن الشرطة نجحت فِي العثور والقبض عليهم، وعَثَرَت بحوزتهم على مقاطع وصور لاغتصاب الضحية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1147