آخر الأخبار :
أول رد سريع من وزير الخارجية اليمني بشأن مبادرة الحديدة من المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت هذه هي مبادرة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن بشأن الحديدة وموانئها (صورة) مصادر بذمار.. اغتيال القيادي الحوثي مدير مكتب التربية يأتي عقب خلافات مع القيادي الحوثي ابو عقيل صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب «غريفيث» يصدر تهديد صارم للمتحاورين في السويد .. باتخاذ هذا الإجراء اغتيال قيادي حوثي في ذمار (الاسم) الدولار والسعودي يرتفعان اثناء التداول صباح اليوم الاثنين 10 ديسمبر (اسعار الصرف) وقفات احتجاجية في البريقة للمطالبة بالكشف عن قتلة الشيخ راوي وائمة المساجد صدمة تضرب الملايين.. ماذا يحدث في «واتساب» وما مشكلة التحديث الجديد؟ أهداف صلاح الثلاثة وكيف تهرّب كلوب من التعليق على عدم احتفاله؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قطر تتعرض لصفعة جديدة: فيديو يوثق لحظة الاعتداء بالأحذية على المندوب القطري بغزة

قطر تتعرض لصفعة جديدة: فيديو يوثق لحظة الاعتداء بالأحذية على المندوب القطري بغزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
هاجم مواطنون بقطاع غزة الفلسطيني المندوب القطري، السفير محمد العمادي، بعدما اتهموا الدوحة بالمتاجرة بقضية القطاع.
 
وحاول المحتجون أمام مستشفى الشفاء الاعتداء على السفير القطري، إذ رموه بالأحذية، ومزقوا علم قطر، ونزعوا شعارات المساعدات القطرية.
 
وقال فلسطينيون شاركوا في مهاجمة السفير القطري، إن مساعدات الدوحة تأتي في إطار تعزيز الانقسام والتدخلات الخارجية في القضية الفلسطينية.
 
وأظهرت صور نشرت عبر "تويتر"، السفير القطري مُحاطًا بجموع غاضبة، بينما كان يحاول الوصول إلى سيارته المتأهبة للمغادرة.
 
وكان السفير العمادي ينوي عقد مؤتمر صحفي  بغزة اليوم لاستعراض مساعدات بلاده لأهالي القطاع، إلا أنه تعرض للهجوم، من قبل السكان الذين اعتبروا المساعدات القطرية غير حقيقية، وتهدف إلى تعزيز الانقسام الفلسطيني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2372