آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قطر تتعرض لصفعة جديدة: فيديو يوثق لحظة الاعتداء بالأحذية على المندوب القطري بغزة

قطر تتعرض لصفعة جديدة: فيديو يوثق لحظة الاعتداء بالأحذية على المندوب القطري بغزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
هاجم مواطنون بقطاع غزة الفلسطيني المندوب القطري، السفير محمد العمادي، بعدما اتهموا الدوحة بالمتاجرة بقضية القطاع.
 
وحاول المحتجون أمام مستشفى الشفاء الاعتداء على السفير القطري، إذ رموه بالأحذية، ومزقوا علم قطر، ونزعوا شعارات المساعدات القطرية.
 
وقال فلسطينيون شاركوا في مهاجمة السفير القطري، إن مساعدات الدوحة تأتي في إطار تعزيز الانقسام والتدخلات الخارجية في القضية الفلسطينية.
 
وأظهرت صور نشرت عبر "تويتر"، السفير القطري مُحاطًا بجموع غاضبة، بينما كان يحاول الوصول إلى سيارته المتأهبة للمغادرة.
 
وكان السفير العمادي ينوي عقد مؤتمر صحفي  بغزة اليوم لاستعراض مساعدات بلاده لأهالي القطاع، إلا أنه تعرض للهجوم، من قبل السكان الذين اعتبروا المساعدات القطرية غير حقيقية، وتهدف إلى تعزيز الانقسام الفلسطيني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2466