آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين

وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد ركن فضل العبادي، ان صرف مرتبات العائدين من التقاعد و البالغ عددهم  (853 ضابطا) سيبدأ من اليوم الثلاثاء.
 
وفي تصريح خاص لموقع وزارة الداخلية قال العميد العبادي:" ابتداء من يومنا هذا الثلاثاء سيتم صرف مرتبات الخمسة الاشهر الماضية وهي: من سبتمبر 2017م وحتى يناير 2018م، سيكون ذلك بالراتب السابق عبرمصرف  شركة الكريمي للصرافة وكافة فروعها في المحافظات المحررة ".
 
وطمأن المتقاعدين، بأن صرف مرتباتهم سيستمر ضمن بقية المتقاعدين بوزارة الداخلية حتى استكمال إجراءات تسوية مرتباتهم.. داعيا إلى اصطحاب دفتر المعاش والبطاقة الشخصية الأصلية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2175