آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر

مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أوضح مسؤول تعليم منطقة الرياض , الأجراءات المطلوبة لقبول وتسجيل الطلاب والطالبات السوريين واليمنيين حاملي هوية زائر او تأشيرات الزيارة في المدارس الأهلية والأجنبية بالمملكة , على نفقتهم الخاصة.
 
 
وقال مدير مكتب التعليم الأهلي والأجنبي في تعليم الرياض أنس الأحيدب أن دراستهم ستكون على نفقتهم الخاصة وفق ضوابط معينة، تشمل أن يكونوا من مواليد المملكة وتربوا بها، أن يكونوا ممن قدم بتأشيرة زيارة، وأن تكون تأشيراتهم القادمين بها للمملكة حكومية.
 
 
وأشار الأحيدب إلى أنه على المدارس الأهلية استكمال قبولهم وفق التنظيمات السابقة في أعمال القبول وأن يتم تسجيلهم في نظام نور وفق المتبع، حتى تتم إتاحة استكمال دراستهم في المدارس الأهلية والأجنبية، مؤكداً أن هناك إجراءات قبول في المدارس تشمل صورة من شهادة الميلاد، وصورة من قبول الطالب المبدئي في المدارس، وصورة من جواز السفر، وصورة من تأشيرة الزيارة سارية المفعول، وأصول جميع الشهادات للطالب.
 
 
وأكد ضرورة مطابقة أصول الشهادات مع الصور من إدارة الاختبارات والقبول (بنين وبنات) لاستكمال التحويل للمدرسة المطلوبة.
 
 
وفي نفس السياق أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، السماحَ للطلاب والطالبات السوريين واليمنيين بالدراسة في المدارس الأهلية والأجنبية، جاء بناء على توجيه وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد العيسى القاضي بالموافقة على قبولهم على نفقتهم الخاصة.
 
 
 
والجدير بالذكر ان  نظام نور التابع لوزارة التعليم بالسعودية ، يفتح اليوم الثلاثاء، باب التسجيل الإلكتروني للمستجدين بالصف الأول الابتدائي للالتحاق بالعام الدراسي القادم 1440/1439هـ، في جميع مدارس التعليم العام.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2146