آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟

مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قدّم مسؤول أمني بمحافظة تعز استقالته؛ بسبب وعوود الحكومة، وتقاعسها في صرف مرتبات منتسبي الأمن .
 
وقال الناطق باسم شرطة تعز، النقيب أسامة الشرعبي، في نص استقالته -
على نسخة منها- عملنا منذً ثلاث سنوات على اقامة مؤسسة إدارة عام الشرطة التي انهارت جراء الانقلاب الغاشم على المؤسسات وعملنا على تأسيس مركز الاعلام الامني للتواصل بالجماهير ومنتسبي الأمن وعملنا على ردم الهوة واقامة الثقة بالمصداقية والتجرد من أي تبعية والتزام المهنية والمصداقية في كل ما ننشره أو نتحدث عنه.
 
وأضاف الشرعبي "ولكننا وجدنا انفسنا في الفترة الأخيرة وبتوجيهات رسمية نقوم بنشر اعلانات ورسائل تطمين واخبار تفتقد للمصداقية ولا تتوافق مع الواقع,, والتي كان آخرها تطمين منتسبي إدارة عام الشرطة بتوفر كامل السيولة لمرتبات شهري 5,6/2017م, والذي تسبب بحرمان كثير من منتسبي الأمن لمرتباتهم بسبب تأخرهم وتحاشي الازدحام استجابة للتطمين المنشور".
 
وأردف " ما نشرناه قبل يوم امس عن توفر رواتب المتأخرين والتي لم تنزل في الموعد الموضح بالإعلان وكذا نشر موعد صرف مرتب 1/2018م, والذي لم يتم حسب ما نشر مما جعلنا في مواجهة كثير من الانتقادات والعتاب وتحمل للمسؤولية".
 
ويعد النقيب الشرعبي رئيس مركز الاعلام الأمني بالمحافظة و الناطق الرسمي لإدارة عام الشرطة
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2169