آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟

مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قدّم مسؤول أمني بمحافظة تعز استقالته؛ بسبب وعوود الحكومة، وتقاعسها في صرف مرتبات منتسبي الأمن .
 
وقال الناطق باسم شرطة تعز، النقيب أسامة الشرعبي، في نص استقالته -
على نسخة منها- عملنا منذً ثلاث سنوات على اقامة مؤسسة إدارة عام الشرطة التي انهارت جراء الانقلاب الغاشم على المؤسسات وعملنا على تأسيس مركز الاعلام الامني للتواصل بالجماهير ومنتسبي الأمن وعملنا على ردم الهوة واقامة الثقة بالمصداقية والتجرد من أي تبعية والتزام المهنية والمصداقية في كل ما ننشره أو نتحدث عنه.
 
وأضاف الشرعبي "ولكننا وجدنا انفسنا في الفترة الأخيرة وبتوجيهات رسمية نقوم بنشر اعلانات ورسائل تطمين واخبار تفتقد للمصداقية ولا تتوافق مع الواقع,, والتي كان آخرها تطمين منتسبي إدارة عام الشرطة بتوفر كامل السيولة لمرتبات شهري 5,6/2017م, والذي تسبب بحرمان كثير من منتسبي الأمن لمرتباتهم بسبب تأخرهم وتحاشي الازدحام استجابة للتطمين المنشور".
 
وأردف " ما نشرناه قبل يوم امس عن توفر رواتب المتأخرين والتي لم تنزل في الموعد الموضح بالإعلان وكذا نشر موعد صرف مرتب 1/2018م, والذي لم يتم حسب ما نشر مما جعلنا في مواجهة كثير من الانتقادات والعتاب وتحمل للمسؤولية".
 
ويعد النقيب الشرعبي رئيس مركز الاعلام الأمني بالمحافظة و الناطق الرسمي لإدارة عام الشرطة
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2508