آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بعد انتشار خبر فضيحته الجنسية الجديدة.. كاميرات تصطاد ترامب وهو يدفع زوجته بكتفه على الطائرة (فيديو)

بعد انتشار خبر فضيحته الجنسية الجديدة.. كاميرات تصطاد ترامب وهو يدفع زوجته بكتفه على الطائرة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اصطادت عدسات المصورين و الصحفيين المرافقين لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب و زوجته ميلانيا الى ولاية فلوريدا، لحظة دفع الرئيس الأمريكي لزوجته بكتفه لدى نزولهم عن درج الطيارة وسط جو من التوتر.
 
إلتقط المصورون لحظة وصول الرئيس الأمريكي و زوجته الى ولاية فلوريدا جوا، ولدى نزولهم على درج الطائرة قام ترامب بدفع زوجته بكتفه.
 
ونزل الزوجان سويا في الوقت الذي كانت تضع فيه ميلانيا نظارات شمس سوداء في وجه إختفت منه الإبتسامة.
 
هذا وتظهر اللقطات بأن الزوجان لم يمسكا بأيدي بعضهما البعض، بالإضافة لملامح وجهيهما التي كانت توحي بشيء من التوتر.
 
وتتزامن هذه الحادثة مع الفضائح الجنسية التي تطال ترامب و آخرها مع عارضة الأزياء كاريل ماكدوغال و التي تحدثت في وقت سابق قائلة
 
عن علاقتها مع الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب بعد زواجه من زوجته الثالثة، ميلانيا ترامب.
 
وقدم صديق العارضة، جون كراوفورد، لصحيفة "نيويورك" وثيقة من 6 صفحات مكتوبة بخط اليد، تصف فيها ماكدوغال ظروف تعارفها وعلاقتها مع ترامب، حيث أكدت العارضة صحة الوثيقة للصحفيين.
 
هذا وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن واحدا من أنصار ترامب يدعى، ديفيد بيكر، دفع لعارضة الأزياء ماكدوغال مبلغا وقدره 150 ألف دولار لتتكتم عن علاقتها مع ترامب، حيث نفى ممثلو ترامب ذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.301