آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الاشتباكات التي وقعت الليلة الماضية في السبعين بصنعاء

تفاصيل الاشتباكات التي وقعت الليلة الماضية في السبعين بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات عنيفة، الساعة الأولى من يوم الأربعاء 21/ شباط 2018، في حي السبعين جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقال شهود عيان لوكالة "خبر"، إن مواجهات عنيفة دارت بين أسرة الحاج علي عاطف من جهة، وأطقم تابعة لمليشيا الحوثي من جهة أخرى.
 
وأوضحت المصادر أن المواجهات دارت داخل حديقة السبعين حيث يسكن الحاج على عاطف، على خلفية قيامه بمحاولة بناء غرفة جديدة جوار منزله الكائن داخل حديقة السبعين.
 
وأشارت إلى أن رجل الأعمال عبدالله المغشي، مالك الحديقة، قام باستدعاء أطقم تابعة لعصابة الحوثي لمنع الحاج عاطف الساكن في الحديقة منذ أكثر من ثلاثين عاما، منوهة أن الحاج عاطف يملك وثيقة تؤكد ملكه للأرض والمنزل الكائن داخل الحديقة.
 
وأضافت أن المغشي وعاطف بينهما خلافات سابقة لمحاولة المغشي إجبار الحاج عاطف على بيع منزله، وقيام المغشي بالتضييق على أسرة الحاج عاطف.
 
ولفتت المصادر إلى أن الوضع لا زال متوترا بين الطرفين، عقب تبادل لإطلاق النار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2338