آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الاشتباكات التي وقعت الليلة الماضية في السبعين بصنعاء

تفاصيل الاشتباكات التي وقعت الليلة الماضية في السبعين بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات عنيفة، الساعة الأولى من يوم الأربعاء 21/ شباط 2018، في حي السبعين جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقال شهود عيان لوكالة "خبر"، إن مواجهات عنيفة دارت بين أسرة الحاج علي عاطف من جهة، وأطقم تابعة لمليشيا الحوثي من جهة أخرى.
 
وأوضحت المصادر أن المواجهات دارت داخل حديقة السبعين حيث يسكن الحاج على عاطف، على خلفية قيامه بمحاولة بناء غرفة جديدة جوار منزله الكائن داخل حديقة السبعين.
 
وأشارت إلى أن رجل الأعمال عبدالله المغشي، مالك الحديقة، قام باستدعاء أطقم تابعة لعصابة الحوثي لمنع الحاج عاطف الساكن في الحديقة منذ أكثر من ثلاثين عاما، منوهة أن الحاج عاطف يملك وثيقة تؤكد ملكه للأرض والمنزل الكائن داخل الحديقة.
 
وأضافت أن المغشي وعاطف بينهما خلافات سابقة لمحاولة المغشي إجبار الحاج عاطف على بيع منزله، وقيام المغشي بالتضييق على أسرة الحاج عاطف.
 
ولفتت المصادر إلى أن الوضع لا زال متوترا بين الطرفين، عقب تبادل لإطلاق النار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248