آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة

اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، اليوم، مع وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي الدكتور علي الغفيص، قضية العمالة اليمنية في ظل الأوضاع الجديدة التي تشهدها المملكة وتتعلق بتوطين العديد من الأعمال التي يعمل الكثير من أبناء الجالية اليمنية بها ومناقشة السماح بتعديل المهن.
 
 
 
وثمنت الوزيرة خلال اللقاء على هامش المؤتمر الرابع لوزراء العمل بمنظمة التعاون الإسلامي، المواقف الأخوية للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا، مؤكدة ان ذلك يجسد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.
 
 
 
وقد تم الاتفاق على تكوين لجان مشتركة تختص بدراسة وضع العمالة اليمنية وتوجيهها الوجهة الصحيحة في المجالات التي تعود بالنفع على البلدين الشقيقين.
 
 
 
من جانبه أكد الوزير الغفيص أهمية وعمق العلاقة بين المملكة واليمنية، وهي علاقات أخوة ومصالح ومصير مشترك.
 
 
 
وثمن الدور الذي تقوم به الوزيرة الكمال لصالح العمل الاجتماعي و تفاعلها مع قضايا العمالة اليمنية الموجودة في السعودية وقدم لها درع تكريمي عند نهاية اللقاء. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3965