آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة

اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، اليوم، مع وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي الدكتور علي الغفيص، قضية العمالة اليمنية في ظل الأوضاع الجديدة التي تشهدها المملكة وتتعلق بتوطين العديد من الأعمال التي يعمل الكثير من أبناء الجالية اليمنية بها ومناقشة السماح بتعديل المهن.
 
 
 
وثمنت الوزيرة خلال اللقاء على هامش المؤتمر الرابع لوزراء العمل بمنظمة التعاون الإسلامي، المواقف الأخوية للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا، مؤكدة ان ذلك يجسد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.
 
 
 
وقد تم الاتفاق على تكوين لجان مشتركة تختص بدراسة وضع العمالة اليمنية وتوجيهها الوجهة الصحيحة في المجالات التي تعود بالنفع على البلدين الشقيقين.
 
 
 
من جانبه أكد الوزير الغفيص أهمية وعمق العلاقة بين المملكة واليمنية، وهي علاقات أخوة ومصالح ومصير مشترك.
 
 
 
وثمن الدور الذي تقوم به الوزيرة الكمال لصالح العمل الاجتماعي و تفاعلها مع قضايا العمالة اليمنية الموجودة في السعودية وقدم لها درع تكريمي عند نهاية اللقاء. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2183