آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة

اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، اليوم، مع وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي الدكتور علي الغفيص، قضية العمالة اليمنية في ظل الأوضاع الجديدة التي تشهدها المملكة وتتعلق بتوطين العديد من الأعمال التي يعمل الكثير من أبناء الجالية اليمنية بها ومناقشة السماح بتعديل المهن.
 
 
 
وثمنت الوزيرة خلال اللقاء على هامش المؤتمر الرابع لوزراء العمل بمنظمة التعاون الإسلامي، المواقف الأخوية للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا، مؤكدة ان ذلك يجسد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.
 
 
 
وقد تم الاتفاق على تكوين لجان مشتركة تختص بدراسة وضع العمالة اليمنية وتوجيهها الوجهة الصحيحة في المجالات التي تعود بالنفع على البلدين الشقيقين.
 
 
 
من جانبه أكد الوزير الغفيص أهمية وعمق العلاقة بين المملكة واليمنية، وهي علاقات أخوة ومصالح ومصير مشترك.
 
 
 
وثمن الدور الذي تقوم به الوزيرة الكمال لصالح العمل الاجتماعي و تفاعلها مع قضايا العمالة اليمنية الموجودة في السعودية وقدم لها درع تكريمي عند نهاية اللقاء. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2162