آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طفلة صغيرة بصنعاء بكائها يقطع القلب .. تعرف على قصتها ولماذا تم أخذها من امها بالقوة (فيديو)

طفلة صغيرة بصنعاء بكائها يقطع القلب .. تعرف على قصتها ولماذا تم أخذها من امها بالقوة (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 22-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

نشرت صفحة اخبار الساعة بفيسبوك فيديو لفتاة تبكي بحرقة اثناء أخذها من امها المطلقة.

والواقعة حدثت في صنعاء، اذ تقيم الفتاة مع والدتها المطلقة في منطقة حزيز، ورفضت الذهاب إلى والدها الذي تزوج باخرى بعد طلاق امها.

وقالت مصادر اخبا رالساعة ان والدها مغترب بامريكا وقام برفع قضية على ام الطفلة، في محكمة سنحان، ونظرا لنفوذه كسب القضية، وتم اخذ البنت عنوة، من امها، ونتيجة لرفض البنت كانت تبكي بحرقة.

وافادت مصادر اخبار الساعة ان الام استأنفت القضية، ولا تزال حاليا في المحاكم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5760) قراءة

Total time: 0.221