آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي

حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 
نشرت وكالة خبر، التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام، بيان منسوب الى مصدر مسؤول في الامانة العامة بشأن السفير احمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس الراحل.
 
وناشد المصدر، رئيس واعضاء مجلس الأمن الدولي والدول الدائمة العضوية الى تحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب اليمني والعمل على رفع اليمن من تحت البند السابع وكذا رفع العقوبات المفروضة على السفير أحمد علي عبدالله صالح.
 
وأكد المصدر ان مثل هذه الاجراءات باتت ضرورة ملحة ستسهم الى حد كبير في العمل على تهيئة الظروف المناسبة لاستئناف المشاورات المتعلقة بإحلال السلام الشامل والعادل القائم على ايقاف الحرب ورفع الحصار عن الشعب اليمني الذي بات يواجه اليوم كارثة إنسانية تعد الاكبر على مستوى العالم كما تؤكد على ذلك تقارير الامم المتحدة والمنظمات التابعة لها.
 
واعتبر المصدر ان الوقت حان ليدرك المجتمع الدولي استحالة الحل العسكري في اليمن وان مسار التسوية السياسية هو الخيار الوحيد الذي يمكنه ان ينهي مأساة الشعب اليمني ويحافظ على وحدته وسيادته واستقلاله ويعيد اليه الأمن والاستقرار الذي يمثل عاملا مهما لأمن واستقرار المنطقة والعالم اجمع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5425) قراءة

Total time: 0.2227