آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي

حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
نشرت وكالة خبر، التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام، بيان منسوب الى مصدر مسؤول في الامانة العامة بشأن السفير احمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس الراحل.
 
وناشد المصدر، رئيس واعضاء مجلس الأمن الدولي والدول الدائمة العضوية الى تحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب اليمني والعمل على رفع اليمن من تحت البند السابع وكذا رفع العقوبات المفروضة على السفير أحمد علي عبدالله صالح.
 
وأكد المصدر ان مثل هذه الاجراءات باتت ضرورة ملحة ستسهم الى حد كبير في العمل على تهيئة الظروف المناسبة لاستئناف المشاورات المتعلقة بإحلال السلام الشامل والعادل القائم على ايقاف الحرب ورفع الحصار عن الشعب اليمني الذي بات يواجه اليوم كارثة إنسانية تعد الاكبر على مستوى العالم كما تؤكد على ذلك تقارير الامم المتحدة والمنظمات التابعة لها.
 
واعتبر المصدر ان الوقت حان ليدرك المجتمع الدولي استحالة الحل العسكري في اليمن وان مسار التسوية السياسية هو الخيار الوحيد الذي يمكنه ان ينهي مأساة الشعب اليمني ويحافظ على وحدته وسيادته واستقلاله ويعيد اليه الأمن والاستقرار الذي يمثل عاملا مهما لأمن واستقرار المنطقة والعالم اجمع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5525) قراءة

Total time: 0.8886