آخر الأخبار :
مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إمام مسجد في عدن يعلن الغاءه خطبتي وصلاة الجمعة يوم غد احتجاجا على اغتيال ائمة المساجد في المدينة

احد ائمة الجوامع الذين تم اغتيالهم في عدن
احد ائمة الجوامع الذين تم اغتيالهم في عدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 23-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

في حادثة هي الأولى من نوعها وغير مسبوقة، أعلن إمام وخطيب مسجد في مدينة عدن عن عدم اقامته لخطبتي وصلاة الجمعة غدا في مسجده احتجاجا على استمرار مسلسل الاغتيالات الذي يستهدف أئمة وخطباء المساجد في المدينة منذ 3 سنوات.

وقال مصلون بأن الشيخ حسين الصوبي إمام وخطيب مسجد ابن عباس في مديرية المعلا أعلن عقب أداءه صلاة العشاء اليوم الخميس الغاءه لخطبتي وصلاة الجمعة وذلك لعدم توفر الأمان للخطباء

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2396