آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل)

نجاة قائد عسكري كبير في عدن من محاولة اغتيال (تفاصيل)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 23-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
نجا مسؤول عسكري بارز بالجيش الوطني، الخميس، من محاولة اغتيال فاشلة في مدينة عدن جنوبي اليمن.
 
 وأفاد موقع صحيفة "الأمناء" العدنية بأن قائد اللواء 39 مدرع، عميد ركن عبدالله الصبيحي، نجا من محاولة اغتيال، بعد تعرض موكبه لإطلاق رصاص من قبل مجهولين في حي الشابات بالقرب من ساحة العروض بخور مكسر شرق عدن.
 
وأَضاف الموقع أن عملية إطلاق تمت على موكب العميد الصبيحي، قائد معركة تحرير عدن من الحوثيين في تموز/ يوليو 2015، أثناء توجهه إلى مقر عمله في معسكر بدر في مديرية خور مكسر، التي كانت مسرحا لمواجهات دامية بين الانفصاليين الجنوبيين وقوات رئاسية موالية للحكومة اليمنية الشرعية الشهر الماضي.
 
ويعد الصبيحي من أبرز القيادات العسكرية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، التي لعبت دورا كبيرا في إفشال المحاولة الانقلابية التي قادها الانفصاليون المدعومون من دولة الإمارات، أواخر كانون الثاني/ يناير الماضي.
 
 وبحسب الموقع الإخباري، فإن استهداف موكب قائد اللواء 39، أحد أقوى ألوية الجيش في عدن، تأتي ضمن المخططات التي تطال القادة العسكريين والأمنيين وأئمة المساجد والشخصيات السياسية المؤثرة، في ظل فراغ أمني يضرب بالعاصمة المؤقتة عدن.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2274