آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين

هــام للمغتربين: هذا ما قاله السفير السعودي في اليمن بشأن المغتربين اليمنيين

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 23-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
اكد السفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد آل جابر ،ان المغترب اليمني في المملكة يحظى باهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين، بصورة خاصة بحكم الجوار والروابط والاهداف المشتركة والاوضاع التي تمر بها اليمن.
 
وقال ان الحكومة لن تدخر جهدا لمساعدة المغتربين اليمنين وبحث السبل لمساعدتهم في إطار القرارات المتخذة والقوانين السعودية وأخذا بعين الاعتبار طبيعة العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين والظروف التي تمر بها اليمن، في إشارة الى إمكانية استثناء المغتربين في المملكة.
 
جاء ذلك خلال لقاءه  نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس لجنة متابعة أوضاع المغتربين،عبد الملك المخلافي في إطار بحث السبل الكفيلة والممكنة لمعالجة أوضاع المغتربين المستجدة مؤخرا في ضوء الإجراءات المتخذة التي شملت الجاليات الأجنبية في المملكة .
 
كما بحث الوزير المخلافي مع السفير السعودي بحضور أعضاء اللجنة ،مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية وأوضاع المغتربين في ضوء التوجيهات التي أصدرها الرئيس عبد ربه منصور هادي بتشكيل اللجنة للتواصل مع الاشقاء في المملكة لمعالجة اوضاع المغتربين.
 
مشيراً الى الأوضاع الراهنة التي تمر بها اليمن حاليا بسبب الحرب التي اشعلت فتيلها المليشيا الانقلابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2164