آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء)

الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
باغت الحوثيون قوات المقاومة والجيش الوطني في جبهة نهم بهجوم مفاجئ، حققوا على اثره بعض التقدمات.
 
وقالت مصادر اخبار الساعة ان الحوثيين شنوا هجوم مفاجئ على قوات الجيش والمقاومة من جبهة مخدرة بصرواح مأرب واسفرت المعركة عن سقوط قتلى وجرحى من صفوف قوات الجيش والمقاومة بينهم القيادي "صالح دومان" وخمسة من أقاربه ومرافقيه، بالإضافة إلى مقتل آخرين وإصابة العشرات، في الهجوم المباغت للحوثيين.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الحوثيين تمكنت من السيطرة على مواقع كانت قوات الحكومة الشرعية قد اتنزعتها من هذه القوات قبل اشهر .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6982) قراءة

Total time: 0.2235