آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء)

الحوثيون يباغتون جبهة مأرب بهجوم عنيف.. وتقدم مفاجئ لهم وسقوط قتلى بينهم قيادات (اسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
باغت الحوثيون قوات المقاومة والجيش الوطني في جبهة نهم بهجوم مفاجئ، حققوا على اثره بعض التقدمات.
 
وقالت مصادر اخبار الساعة ان الحوثيين شنوا هجوم مفاجئ على قوات الجيش والمقاومة من جبهة مخدرة بصرواح مأرب واسفرت المعركة عن سقوط قتلى وجرحى من صفوف قوات الجيش والمقاومة بينهم القيادي "صالح دومان" وخمسة من أقاربه ومرافقيه، بالإضافة إلى مقتل آخرين وإصابة العشرات، في الهجوم المباغت للحوثيين.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الحوثيين تمكنت من السيطرة على مواقع كانت قوات الحكومة الشرعية قد اتنزعتها من هذه القوات قبل اشهر .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6660) قراءة

Total time: 0.5648