آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم "غير مسبوق" من وزير يمني على القوات الإماراتية (فيديو)

هجوم "غير مسبوق" من وزير يمني على القوات الإماراتية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

.

 
 
عقد وزير النقل اليمني في حكومة هادي، صالح الجبواني، مؤتمرًا صحفيًا، للرد على منعه من قبل "قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات" من الدخول إلى محافظة شبوة للقيام بعمله.
 
ودعا الجبواني إلى اتخاذ قرار سيادي يصحح العلاقة مع الإمارات، وقال، في مؤتمر صحفي عقده في شبوة، إن قوات مدعومة من الإمارات منعت موكبه من المرور صوب ساحل المحافظة الواقعة جنوب شرقي اليمن، لوضع حجر الأساس لأحد الموانئ.
وزعم أن قوات النخبة اليمنية أبلغته بأن قرار منعه من التنقل جاء بأمر من القيادة الإماراتية، ولم يستبعد أن يكون وراءه رئيس الأركان الإماراتي، الذي قال إنه كان موجوداً في المدينة.
 
وأوضح وزير النقل اليمني أنه سيجتمع مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، لمناقشة وإطلاعه على ما جرى، داعياً إلى اتخاذ قرار يحفظ سيادة اليمن، ويصحح العلاقة مع الإمارات، مؤكداً أنه لا يقبل بالعمل في هذه الحكومة إذا لم تتم مراجعة هذه العلاقة.
 
واتهم الجبواني كذلك محافظ شبوة بالفساد والتواطؤ مع أبو ظبي، ومع أنصار الله، مشيراً إلى أنه بالإضافة إلى انتشار الفساد، فإن تنظيم "القاعدة" والعصابات المسلحة باتت منتشرة في المناطق المحررة.
 
وكانت قوات النخبة الشبوانية، المدعومة من الإمارات، منعت وزير النقل اليمني في حكومة هادي، صالح الجبواني، أمس الأحد، من وضع حجر أساس لبناء ميناء بحري جديد أقرته حكومة هادي.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0952