آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عروس مصرية تقتل زوجها بعد وضع سم الفئران له بكوب عصير لهذا السبب!

عروس مصرية تقتل زوجها بعد وضع سم الفئران له بكوب عصير لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 شهدت "عزبة قابيل" البحرية بمركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة المصرية، جريمة بشعة نفذتها العروس بعد زواجها بـ 5 أيام، حين أقدمت على وضع سم فئران بكوب عصير، بسبب ارتباطها بعلاقة عاطفية مع شخص آخر قبل زواجهما. 
 
 
 
وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن البحيرة، بلاغا من مستشفى الدلنجات بوصول "الشحات 28 سنة" والمقيم بعزبة قابيل البحرية بإيتاي البارود مصاباً بتسمم بسبب قرص غلال في العصير، وتوفي عقب تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية. 
 
 
 
واتهم والد العريس زوجة نجله "أميرة 20 سنة"، ربة منزل، ومقيمة بعزبة الهجين بمركز الدلنجات بقتل نجله؛ لأنها كانت رافضة الزواج منه لوجود علاقة عاطفية مع شاب آخر وبعرض الجثة على الطب الشرعي أفاد بأن سبب الوفاة سم فئران تم تناوله في العصير. 
 
 
 
وتم ضبط المتهمة أميرة وحبيبها السابق المقيم بنجع كريم وجاري العرض على النيابة العامة..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1242