آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عروس مصرية تقتل زوجها بعد وضع سم الفئران له بكوب عصير لهذا السبب!

عروس مصرية تقتل زوجها بعد وضع سم الفئران له بكوب عصير لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 شهدت "عزبة قابيل" البحرية بمركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة المصرية، جريمة بشعة نفذتها العروس بعد زواجها بـ 5 أيام، حين أقدمت على وضع سم فئران بكوب عصير، بسبب ارتباطها بعلاقة عاطفية مع شخص آخر قبل زواجهما. 
 
 
 
وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن البحيرة، بلاغا من مستشفى الدلنجات بوصول "الشحات 28 سنة" والمقيم بعزبة قابيل البحرية بإيتاي البارود مصاباً بتسمم بسبب قرص غلال في العصير، وتوفي عقب تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية. 
 
 
 
واتهم والد العريس زوجة نجله "أميرة 20 سنة"، ربة منزل، ومقيمة بعزبة الهجين بمركز الدلنجات بقتل نجله؛ لأنها كانت رافضة الزواج منه لوجود علاقة عاطفية مع شاب آخر وبعرض الجثة على الطب الشرعي أفاد بأن سبب الوفاة سم فئران تم تناوله في العصير. 
 
 
 
وتم ضبط المتهمة أميرة وحبيبها السابق المقيم بنجع كريم وجاري العرض على النيابة العامة..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3398