آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
علمت "عاجل" أن شرطة أبحر بجده، باشرت أمس السبت التحقيق في حادث مقتل فتاة دهسها قائد سيارة  تعمل مع إحدى شركات التوصيل.
 
وقالت مصادر "عاجل" إن الفتاة كانت بصحبة زميلات لها، عندما طلبن من قائد السيارة توصيلهن، ثم فوجئن به يغير وجهته باتجاه منطقة أبحر، دون أن يوضح لهن السبب.
 
وأضافت المصادر أن الفتيات أصبن بالذعر، وحاولن إيقاف السائق؛ لكنه واصل السير، فقفزت إحداهن من السيارة، محاولة النجاة بنفسها، ما عرضها لبعض الإصابات.
 
وتابعت مصادر "عاجل" موضحة أن قائد السيارة لم يسمح للفتاة لالتقاط أنفاسها، وعاد بالسيارة ليدهسها على مرأى من زميلاتها.
 
وأوضحت مصادر "عاجل" أن السائق لم يحاول الهرب وبقي في موقع الحادث؛ حتى جاءت الشرطة وألقت القبض عليه، وهو ما ربطه البعض بحديث الفتيات الناجيات بأنه كان "في حالة غير طبيعية".
 
وأبلغت الجهات الأمنية بالحادث، فباشرته في الحال وتم التحفظ على جثة الفتاة، فيما أودع السائق السجن تمهيدًا لإحالته إلى النيابة.
 
وتواصلت "عاجل" مع متحدث شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي، فأكد أنه جارٍ التأكد من المعلومات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6858