آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
علمت "عاجل" أن شرطة أبحر بجده، باشرت أمس السبت التحقيق في حادث مقتل فتاة دهسها قائد سيارة  تعمل مع إحدى شركات التوصيل.
 
وقالت مصادر "عاجل" إن الفتاة كانت بصحبة زميلات لها، عندما طلبن من قائد السيارة توصيلهن، ثم فوجئن به يغير وجهته باتجاه منطقة أبحر، دون أن يوضح لهن السبب.
 
وأضافت المصادر أن الفتيات أصبن بالذعر، وحاولن إيقاف السائق؛ لكنه واصل السير، فقفزت إحداهن من السيارة، محاولة النجاة بنفسها، ما عرضها لبعض الإصابات.
 
وتابعت مصادر "عاجل" موضحة أن قائد السيارة لم يسمح للفتاة لالتقاط أنفاسها، وعاد بالسيارة ليدهسها على مرأى من زميلاتها.
 
وأوضحت مصادر "عاجل" أن السائق لم يحاول الهرب وبقي في موقع الحادث؛ حتى جاءت الشرطة وألقت القبض عليه، وهو ما ربطه البعض بحديث الفتيات الناجيات بأنه كان "في حالة غير طبيعية".
 
وأبلغت الجهات الأمنية بالحادث، فباشرته في الحال وتم التحفظ على جثة الفتاة، فيما أودع السائق السجن تمهيدًا لإحالته إلى النيابة.
 
وتواصلت "عاجل" مع متحدث شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي، فأكد أنه جارٍ التأكد من المعلومات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066