آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
علمت "عاجل" أن شرطة أبحر بجده، باشرت أمس السبت التحقيق في حادث مقتل فتاة دهسها قائد سيارة  تعمل مع إحدى شركات التوصيل.
 
وقالت مصادر "عاجل" إن الفتاة كانت بصحبة زميلات لها، عندما طلبن من قائد السيارة توصيلهن، ثم فوجئن به يغير وجهته باتجاه منطقة أبحر، دون أن يوضح لهن السبب.
 
وأضافت المصادر أن الفتيات أصبن بالذعر، وحاولن إيقاف السائق؛ لكنه واصل السير، فقفزت إحداهن من السيارة، محاولة النجاة بنفسها، ما عرضها لبعض الإصابات.
 
وتابعت مصادر "عاجل" موضحة أن قائد السيارة لم يسمح للفتاة لالتقاط أنفاسها، وعاد بالسيارة ليدهسها على مرأى من زميلاتها.
 
وأوضحت مصادر "عاجل" أن السائق لم يحاول الهرب وبقي في موقع الحادث؛ حتى جاءت الشرطة وألقت القبض عليه، وهو ما ربطه البعض بحديث الفتيات الناجيات بأنه كان "في حالة غير طبيعية".
 
وأبلغت الجهات الأمنية بالحادث، فباشرته في الحال وتم التحفظ على جثة الفتاة، فيما أودع السائق السجن تمهيدًا لإحالته إلى النيابة.
 
وتواصلت "عاجل" مع متحدث شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي، فأكد أنه جارٍ التأكد من المعلومات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2221