آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف هوية القيادي الذي قاد الهجوم على صحيفة «أخبار اليوم» بعدن

مصادر تكشف هوية القيادي الذي قاد الهجوم على صحيفة «أخبار اليوم» بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف مصدر مطلع عن هوية القيادي الذي قاد الهجوم على مقر مؤسسة الشموع للصحافة والإعلام وصحيفة أخبار اليوم، في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة.
 
وقال المصدر وفقا للمصدر اونلاين، إن القيادي في قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات العميد منير اليافعي المُكنّى بأبي اليمامة هو من قائد الهجوم مع مسلحين تابعين لقوات الحزام الأمني.
 
وأحرق مسلحون في مدينة عدن - جنوب اليمن - فجر اليوم الخميس مؤسسة الشموع للطباعة والنشر ومقر صحيفة أخبار اليوم التي تصدر من المدينة .
 
وكانت المؤسسة قد أصدرت بيان تتضامن فيه مع الزميل فتحي بلزرق، إثر التهديدات التي تعرض لها، كما أعلنت تضامنها مع الزميل عوض كشميم التي تعرض للاعتقال من قوات أمنية، وما يزال مصيره مجهولاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1707