آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق رسمي من الإمارات على خبر اشتباك الرئيس هادي ومسئول اماراتي رفيع بالرياض..!

أول تعليق رسمي من الإمارات على خبر اشتباك الرئيس هادي ومسئول اماراتي رفيع بالرياض..!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” اوضح وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، أن “الإمارات تلعب دورها كاملا ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية.”
 
وأشار قرقاش إلى أن “تضحيات أبناء الإمارات من أجل مستقبل دولتهم ومنطقتهم، ولن ينال منها خطاب رخيص أو إشاعة ساقطة أو رشوة مرتبكة.”
 
وتابع الوزير الاماراتي، قائلاً: لإدراك الهدف الاستراتيجي يدير التحالف العربي بقيادة الرياض ملفات مهمة تتضمن ملفات سياسية وعسكرية وإنسانية وأمنية، ومن خلالها سندرك هدفنا في تحقيق استقرار اليمن وازدهاره ضمن محيطه الطبيعي.
 
يأتي ذلك بعدما كشفه مصدر رفيع بالحكومة الشرعية عن ما قال إنها حادثة ظلت طي الكتمان لأسابيع، بين رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وبين مسئول إماراتي رفيع، أثناء نقاش جمعهما في مقر الأول بالعاصمة السعودية الرياض، وبحضور أمير سعودي…
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10392) قراءة

Total time: 0.1223