آخر الأخبار :
شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها) بالأسماء .. جماعة الحوثي ترتكب مجزرة فصل جماعي بحق 117 أكاديميا بجامعة صنعاء الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة) أسعار الدولار الان مساء الاربعاء 12 ديسمبر في محلات الصرافة الأستاذ نبيل فاضل يروي تفاصيل احتجاز الحوثيين له في نقطة ابو هاشم بالبيضاء ورفضهم مغادرة اليمن لأداء العمرة فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فتاة سعودية تحول مطعم بجدة إلى حلبة مصارعة .. وتسدد لشخص ركلات طائرة (فيديو)

فتاة سعودية تحول مطعم بجدة إلى حلبة مصارعة .. وتسدد لشخص ركلات طائرة (فيديو)

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قال علي العبدلي مسؤول المطعم الذي شهد واقعة مهاجمة فتاة في جدة شابًّا وتوجيه عدة لكمات إليه؛ إن الواقعة حدثت داخل أحد فروع المطعم بحي الشرفية، يوم الأحد 11 فبراير.
 
وأضاف العبدلي أن "الشاب دخل المطعم ليسأل عن إمكانية استخدام دورة المياه بالفرع، وخلال وجوده داخلها دخلت فتاة تسأل عنه ليجيبها موظف بأنه داخل دورة المياه"، مؤكدًا أن الفتاة "حين لمحت الشاب يخرج من دورة المياه بادرته بهجوم مباغت وسط ذهول الجميع".
 
وقال مسؤول المطعم إن "الفتاة بادرت برمي حذائها على الشاب، قبل أن تقفز نحوه، إلا أن أحد موظفي المطعم طلب منهما التوقف عن تصرفاتهما والخروج من المطعم".
 
وحول أسباب انتشار المقطع الذي رصد الواقعة، قال العبدلي "إن الفيديو انتشر بسبب تصرف خطأ من مدير الفرع، وتم التعامل معه وفق الأنظمة الإدارية"، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه المخالفة.
 
فيما قال أحد الشباب الذين وُجدوا أثناء الواقعة، إن الفتاة بررت فعلتها بأن الشاب حاول التحرش بها، فيما حاول الشاب التبرؤ من ذلك، متهمًا إياها بالبحث عن المشكلات.
 
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا لفتاة تضرب شابًّا داخل أحد المطاعم بمحافظة جدة؛ حيث قفزت إلى الشاب خلال ثوانٍ، وهاجمته بركلة طائرة، وسط محاولات من عمال وموظفي المطعم لإيقافها، دون جدوى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2177