آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت

يخوض الحوثيون حرب جديدة داخل العاصمة صنعاء ضد الورقة النقدية الجديدة التي طبعتها الحكومة الشرعية فئة 500 ريال.

وقالت مصادر اخبار الساعة إن البنك المركزي بصنعاء اصدر تعليماته إلى محلات الصرافة بمنع تداول الورقة النقدية فئة 500 ريال، وعملت على إنزال لجنات رقابة على محلات الصرافة.

وقال موظف في إحدى شركات الصرافة الكبيرة لأخبار الساعة، إنهم يرفضون التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة 500 ريال بسبب تعميم البنك المركزي.

وقال مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيين هاجموا عدداً من محلات الصرافة في مدينة إب وقاموا بنهب، اموالهم بعد اكتشاف تعاملاتهم بالورقة النقدية الجديدة.

وقالوا إنه تمت مداهمة عدد من محلات الصرافة قبل يومين، وسحب ما بحوزتهم من اموال، بحجة عدم التزامهم بمنع التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة الـ 500 ريال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8130) قراءة

Total time: 0.1342