آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

يخوض الحوثيون حرب جديدة داخل العاصمة صنعاء ضد الورقة النقدية الجديدة التي طبعتها الحكومة الشرعية فئة 500 ريال.

وقالت مصادر اخبار الساعة إن البنك المركزي بصنعاء اصدر تعليماته إلى محلات الصرافة بمنع تداول الورقة النقدية فئة 500 ريال، وعملت على إنزال لجنات رقابة على محلات الصرافة.

وقال موظف في إحدى شركات الصرافة الكبيرة لأخبار الساعة، إنهم يرفضون التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة 500 ريال بسبب تعميم البنك المركزي.

وقال مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيين هاجموا عدداً من محلات الصرافة في مدينة إب وقاموا بنهب، اموالهم بعد اكتشاف تعاملاتهم بالورقة النقدية الجديدة.

وقالوا إنه تمت مداهمة عدد من محلات الصرافة قبل يومين، وسحب ما بحوزتهم من اموال، بحجة عدم التزامهم بمنع التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة الـ 500 ريال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8346) قراءة

Total time: 0.167