آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

يخوض الحوثيون حرب جديدة داخل العاصمة صنعاء ضد الورقة النقدية الجديدة التي طبعتها الحكومة الشرعية فئة 500 ريال.

وقالت مصادر اخبار الساعة إن البنك المركزي بصنعاء اصدر تعليماته إلى محلات الصرافة بمنع تداول الورقة النقدية فئة 500 ريال، وعملت على إنزال لجنات رقابة على محلات الصرافة.

وقال موظف في إحدى شركات الصرافة الكبيرة لأخبار الساعة، إنهم يرفضون التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة 500 ريال بسبب تعميم البنك المركزي.

وقال مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيين هاجموا عدداً من محلات الصرافة في مدينة إب وقاموا بنهب، اموالهم بعد اكتشاف تعاملاتهم بالورقة النقدية الجديدة.

وقالوا إنه تمت مداهمة عدد من محلات الصرافة قبل يومين، وسحب ما بحوزتهم من اموال، بحجة عدم التزامهم بمنع التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة الـ 500 ريال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8243) قراءة

Total time: 0.0848