آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم من الهند لليمنيين باتخاذ إجراءات جديدة ضدهم

خبر صادم من الهند لليمنيين باتخاذ إجراءات جديدة ضدهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
أعلنت السفارة الهندية في اليمن، عن إيقاف عملية صرف التأشيرات للمواطنين اليمنيين الراغبين بالسفر إلى الهند.
 
وقالت السفارة في بيان إن «مشاكل فنية وتحديات واجهتها» بسبب ظروف الحرب التي تعيشها اليمن، «أجبرتها» على اتخاذ قرار إيقاف صرف التأشيرات لأجل غير مسمى.
 
وأكد البيان، الذي نشرته عدد من المواقع الاخبارية، أن السفارة أوقفت أيضاً نظام المقابلات بالفيديو مع جميع الحالات مؤقتاً، للحجة نفسها، غير مكترثه باضطرار العشرات من المسافرين إلغاء حجوزات سفر وترتيبات للمرضى للعلاج في مستشفيات الهند.
 
وكانت مصر قد سبقت الهند في تشديد إجراءات دخول اليمنيين إلى أراضيها، مطالبة بإصدار فيزة مسبقة، وأوراق تقارير طبية أصلية ومختمة من الجهات المعنية للمرضى، إضافة إلى رفع السن المسموح له بزيارة مصر من دون تأشيرة من 45 سنة إلى 50 سنة وما فوق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077