آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم من الهند لليمنيين باتخاذ إجراءات جديدة ضدهم

خبر صادم من الهند لليمنيين باتخاذ إجراءات جديدة ضدهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت السفارة الهندية في اليمن، عن إيقاف عملية صرف التأشيرات للمواطنين اليمنيين الراغبين بالسفر إلى الهند.
 
وقالت السفارة في بيان إن «مشاكل فنية وتحديات واجهتها» بسبب ظروف الحرب التي تعيشها اليمن، «أجبرتها» على اتخاذ قرار إيقاف صرف التأشيرات لأجل غير مسمى.
 
وأكد البيان، الذي نشرته عدد من المواقع الاخبارية، أن السفارة أوقفت أيضاً نظام المقابلات بالفيديو مع جميع الحالات مؤقتاً، للحجة نفسها، غير مكترثه باضطرار العشرات من المسافرين إلغاء حجوزات سفر وترتيبات للمرضى للعلاج في مستشفيات الهند.
 
وكانت مصر قد سبقت الهند في تشديد إجراءات دخول اليمنيين إلى أراضيها، مطالبة بإصدار فيزة مسبقة، وأوراق تقارير طبية أصلية ومختمة من الجهات المعنية للمرضى، إضافة إلى رفع السن المسموح له بزيارة مصر من دون تأشيرة من 45 سنة إلى 50 سنة وما فوق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1148