آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أقدم شاب كويتي على رفع دعوى قضائية أمام أحد المحاكم؛ لطرد أمه من المنزل، بعدما قرر بيع البيت الذي تسكن فيه، متناسيًا حقها عليه.
 
وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن الأم المسنة وقفت أمام القاضي الذي ينظر الدعوى، التي رفعها ابنها الوحيد، وطالبت ألا يبيع بيتها، وأن ينتظر حتى تموت ثم يتصرف كما شاء.
 
وقالت السيدة، التي تعاطف معها آلاف الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لا ترغب في أن تُوْدَع في دار رعاية المسنين، وأن تبقى في بيتها الأيام المتبقية لها في الدنيا.
 
وأضافت متوسلة بصوت ممزوج بالبكاء: "لا تبيعون بيتي، ترى يوديني دار العجزة بس خلوه ينطرني لما أموت".
 
وعلق محامون على القضية بأن الابن من حقه قانونًا بيع البيت؛ إلا أن الرحمة أعلى من القانون في هذه الحالة.
 
وتفاعل رواد تويتر في الكويت مع قضية السيدة؛ مؤكدين أن الابن العاق لم يراع حق أمه، وعرضت عدد من المؤسسات استضافتها، بينما عرضت شركات مقاولات بناء بيت جديد ومنحه للسيدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271