آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أقدم شاب كويتي على رفع دعوى قضائية أمام أحد المحاكم؛ لطرد أمه من المنزل، بعدما قرر بيع البيت الذي تسكن فيه، متناسيًا حقها عليه.
 
وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن الأم المسنة وقفت أمام القاضي الذي ينظر الدعوى، التي رفعها ابنها الوحيد، وطالبت ألا يبيع بيتها، وأن ينتظر حتى تموت ثم يتصرف كما شاء.
 
وقالت السيدة، التي تعاطف معها آلاف الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لا ترغب في أن تُوْدَع في دار رعاية المسنين، وأن تبقى في بيتها الأيام المتبقية لها في الدنيا.
 
وأضافت متوسلة بصوت ممزوج بالبكاء: "لا تبيعون بيتي، ترى يوديني دار العجزة بس خلوه ينطرني لما أموت".
 
وعلق محامون على القضية بأن الابن من حقه قانونًا بيع البيت؛ إلا أن الرحمة أعلى من القانون في هذه الحالة.
 
وتفاعل رواد تويتر في الكويت مع قضية السيدة؛ مؤكدين أن الابن العاق لم يراع حق أمه، وعرضت عدد من المؤسسات استضافتها، بينما عرضت شركات مقاولات بناء بيت جديد ومنحه للسيدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.605