آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد الفيديو: شخصان يجبران جملًا على ابتلاع أفعى

شاهد الفيديو: شخصان يجبران جملًا على ابتلاع أفعى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوضِّح قيام شخصين بإجبار جمل على ابتلاع أفعى.
 
ويوضح مقطع الفيديو قيام شخصين بفتح فم جمل، وإدخال أفعى حية بداخله، ثم قاما بسكب المياه في فم الجمل لإجباره على ابتلاع الأفعى، ولم يتضح مكان تصوير الفيديو.
 
وأثار مقطع الفيديو استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقسوته وبشاعته، وعدم رفقه بالحيوان، مطالبين بردع الشخصين، بينما أشار مغردون آخرون أنه ربما يكون نوعًا من العلاج التقليدي للجمل من أحد الأمراض، خاصة وأنّ أحد الشخصين أوضح أنه علاج.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1515