آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد الفيديو: شخصان يجبران جملًا على ابتلاع أفعى

شاهد الفيديو: شخصان يجبران جملًا على ابتلاع أفعى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوضِّح قيام شخصين بإجبار جمل على ابتلاع أفعى.
 
ويوضح مقطع الفيديو قيام شخصين بفتح فم جمل، وإدخال أفعى حية بداخله، ثم قاما بسكب المياه في فم الجمل لإجباره على ابتلاع الأفعى، ولم يتضح مكان تصوير الفيديو.
 
وأثار مقطع الفيديو استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقسوته وبشاعته، وعدم رفقه بالحيوان، مطالبين بردع الشخصين، بينما أشار مغردون آخرون أنه ربما يكون نوعًا من العلاج التقليدي للجمل من أحد الأمراض، خاصة وأنّ أحد الشخصين أوضح أنه علاج.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.223