آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: شاب سعودي يرتكب جريمة أخرى بفتاة بعد علاقته المحرمة بها في جدة

السعودية: شاب سعودي يرتكب جريمة أخرى بفتاة بعد علاقته المحرمة بها في جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
ألقت الجهاتُ الأمنية بالتنسيق مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة، القبضَ على شاب ابتز فتاة وهددها، واستولى منها على مبالغ مالية تجاوزت الـ 90 ألف ريال، خلال علاقته المحرمة معها.
 
وكان مركز الاتصال الموحد (1909) التابع للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تلقى بلاغاً من فتاة، تفيد فيه أن شاباً في محافظة جدة قام بابتزازها وتهديدها، وأخذ منها مبالغ مالية تجاوزت ٩٠ ألف ريال خلال علاقته المحرمة معها.
 
وبعد التنسيق مع الجهات الأمنية واستكمال الإجراءات اللازمة، أُلقي القبض على الشاب وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2356