آخر الأخبار :
أول رد سريع من وزير الخارجية اليمني بشأن مبادرة الحديدة من المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت هذه هي مبادرة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن بشأن الحديدة وموانئها (صورة) مصادر بذمار.. اغتيال القيادي الحوثي مدير مكتب التربية يأتي عقب خلافات مع القيادي الحوثي ابو عقيل صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب «غريفيث» يصدر تهديد صارم للمتحاورين في السويد .. باتخاذ هذا الإجراء اغتيال قيادي حوثي في ذمار (الاسم) الدولار والسعودي يرتفعان اثناء التداول صباح اليوم الاثنين 10 ديسمبر (اسعار الصرف) وقفات احتجاجية في البريقة للمطالبة بالكشف عن قتلة الشيخ راوي وائمة المساجد صدمة تضرب الملايين.. ماذا يحدث في «واتساب» وما مشكلة التحديث الجديد؟ أهداف صلاح الثلاثة وكيف تهرّب كلوب من التعليق على عدم احتفاله؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"بن نايف" يعود للأضواء من جديد بصورة حديثة بعد أشهر من إعتقاله

 "بن نايف" يعود للأضواء من جديد بصورة حديثة بعد أشهر من إعتقاله

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة جديدة لولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف، في ثاني ظهور له بعد إعفائه من منصبه في يونيو الماضي.

ونشر المُصور الفوتوغرافي السعودي الشهير عويد العويد، عبر تويتر، صورة تُظهِر بن نايف وعلى ذراعه صقر، مُرفقًا إيّاها بتعليق: "مقناص 2018.. الله يحفظك سيدي".

كان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر مرسومًا ملكيًا، في يونيو الماضي، يعفي فيه ابن اخيه من ولاية العهد، ومنصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية، واختيار ابنه محمد بن سلمان وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.

 

وجاء ذلك "بناءً على ما اطلع عليه أعضاء هيئة البيعة من مبررات وتأييد أعضاء هيئة البيعة بالأغلبية العظمى 31 من أصل 34"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الأمير السعودي منذ إعفائه من مهامه، إذ نشر العويد صورة له وهو يحمل صقرًا، والتُقِطت له خلال رحلة صيد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2184