آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"بن نايف" يعود للأضواء من جديد بصورة حديثة بعد أشهر من إعتقاله

 "بن نايف" يعود للأضواء من جديد بصورة حديثة بعد أشهر من إعتقاله

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة جديدة لولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف، في ثاني ظهور له بعد إعفائه من منصبه في يونيو الماضي.

ونشر المُصور الفوتوغرافي السعودي الشهير عويد العويد، عبر تويتر، صورة تُظهِر بن نايف وعلى ذراعه صقر، مُرفقًا إيّاها بتعليق: "مقناص 2018.. الله يحفظك سيدي".

كان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر مرسومًا ملكيًا، في يونيو الماضي، يعفي فيه ابن اخيه من ولاية العهد، ومنصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية، واختيار ابنه محمد بن سلمان وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.

 

وجاء ذلك "بناءً على ما اطلع عليه أعضاء هيئة البيعة من مبررات وتأييد أعضاء هيئة البيعة بالأغلبية العظمى 31 من أصل 34"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الأمير السعودي منذ إعفائه من مهامه، إذ نشر العويد صورة له وهو يحمل صقرًا، والتُقِطت له خلال رحلة صيد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1696