آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"بن نايف" يعود للأضواء من جديد بصورة حديثة بعد أشهر من إعتقاله

 "بن نايف" يعود للأضواء من جديد بصورة حديثة بعد أشهر من إعتقاله

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-03-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة جديدة لولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف، في ثاني ظهور له بعد إعفائه من منصبه في يونيو الماضي.

ونشر المُصور الفوتوغرافي السعودي الشهير عويد العويد، عبر تويتر، صورة تُظهِر بن نايف وعلى ذراعه صقر، مُرفقًا إيّاها بتعليق: "مقناص 2018.. الله يحفظك سيدي".

كان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر مرسومًا ملكيًا، في يونيو الماضي، يعفي فيه ابن اخيه من ولاية العهد، ومنصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية، واختيار ابنه محمد بن سلمان وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.

 

وجاء ذلك "بناءً على ما اطلع عليه أعضاء هيئة البيعة من مبررات وتأييد أعضاء هيئة البيعة بالأغلبية العظمى 31 من أصل 34"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الأمير السعودي منذ إعفائه من مهامه، إذ نشر العويد صورة له وهو يحمل صقرًا، والتُقِطت له خلال رحلة صيد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2312