آخر الأخبار :
قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو) لأول مرة... طلب إماراتي يجمع بين "دول الخليج" وإيران الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي الحكومة اليمنية تسلم الأمم المتحدة احتجاجا على خلفية اتفاقية مع الحوثيين قرار حوثي جديد يشعل الغضب في أوساط المواطنين الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

صنعاء:اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش عدد من الفرص الاستثمارية

صنعاء:اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش عدد من الفرص الاستثمارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر، عدد من الفرص الاستثمارية المطروحة ضمن الشركة اليمنية الدولية للاستثمارات الاستراتيجية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وعدد من رجال الأعمال، تصاميم مشاريع أبراج المدينة السكنية وأبراج المدينة التجارية واكسبوا الدولي المطروحة للاستثمار والاكتتاب العام في أمانة العاصمة.

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة أهمية اضطلاع القطاع الخاص بدوره وإسهامه في عملية إعادة الإعمار وتنفيذ المشاريع الاقتصادية التي من شأنها الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الحكومة ستعمل على توفير الظروف والبيئة المناسبة للقطاع الخاص ورجال الأعمال وبما يضمن تحقيق الاستمرارية في أي أعمال أو أنشطة اقتصادية واستثمارية.

فيما اكد عدد من رجال الأعمال استعدادهم الإسهام في تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية والتجارية.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6503