آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

صنعاء:اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش عدد من الفرص الاستثمارية

صنعاء:اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش عدد من الفرص الاستثمارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-03-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر، عدد من الفرص الاستثمارية المطروحة ضمن الشركة اليمنية الدولية للاستثمارات الاستراتيجية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وعدد من رجال الأعمال، تصاميم مشاريع أبراج المدينة السكنية وأبراج المدينة التجارية واكسبوا الدولي المطروحة للاستثمار والاكتتاب العام في أمانة العاصمة.

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة أهمية اضطلاع القطاع الخاص بدوره وإسهامه في عملية إعادة الإعمار وتنفيذ المشاريع الاقتصادية التي من شأنها الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الحكومة ستعمل على توفير الظروف والبيئة المناسبة للقطاع الخاص ورجال الأعمال وبما يضمن تحقيق الاستمرارية في أي أعمال أو أنشطة اقتصادية واستثمارية.

فيما اكد عدد من رجال الأعمال استعدادهم الإسهام في تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية والتجارية.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4335