آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لأول مرة... عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في هذه المدينة العربية

لأول مرة... عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في هذه المدينة العربية

اخبار الساعة - نواكشوط   | بتاريخ : 10-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
في سابقة من نوعها تم عزف النشيد الإسرائيلي في مدينة عربية، تستضيف بطولة عالمية للعبة الجودو.
 
حيث تم عزف النشيد الوطني الإسرائيلي، المعروف باسم "هتيكفا"، خلال مراسم منح الميدالية الذهبية للرياضية تمناع نلسون ليفي، في وزن حتى سبعة وخمسون كيلوغراما، والميدالية البرونزية للرياضية غيفين بريمو للوزن حتى ثمانية وأربعون كيلوغراما، وذلك في مدينة أكادير جنوب العاصمة المغربية الرياض، والتي تستضيف بطولة العالم للجودو.
 
وتثير مشاركة الوفد الإسرائيلي في منافسات البطولة موجة من السخط والاستياء في الشارع المغربي.
 
وأدان الكثير من المدونين والكتاب رفع العلم الإسرائيلي في بطولة تحتضنها دولة عربية، لكن يبدو أن المغرب الذي يستعد لإيداع ملف ترشيحه لاحتضان مونديال 2026 يوم الجمعة المقبل، ويسعى حاليا لحشد التأييد لملفه، لا يريد أن يؤثر أي قرار على مسار ملف المونديال الذي لطالما عاند الحظ المغرب في الفوز به.
 
ويشارك في بطولة العالم للجودو التي انطلقت أمس الجمعة 241 لاعبا يمثلون 38 دولة، من بينهم تسعة لاعبات من إسرائيل هن: تمناع نلسون، وريشوني شيرا، ينسكر نوا، تيمولكوفا بيتنا، مايرسون ياردن، شمش إنبال، شرير جيلي، هيرشيكو راز، وأخيرا غيفن بريمو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202