آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كم هو راتب الملك سلمان الشهري

كم هو راتب الملك سلمان الشهري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
ادعى الكاتب البريطاني المعروف ديفيد هيرست، معرفته راتب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
 
وزعم هيرست، في مقال بموقع "ميدل إيست آي" البريطاني، أن راتب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، 3 مليارات ريال سعودي، أي ما يعادل 800 مليون دولار شهريا، وفق ما أخبره مصدر مقرب من الديوان الملكي السعودي.
وعقد الكاتب البريطاني مقارنة بين مخصصات الملك السعودي، وراتب كل من رئيسة الحكومة البريطانية والرئيس الأمريكي، حيث قال: "تتلقى رئيسة وزراء بريطانيا راتباً سنوياً قدره 150402 جنيه إسترليني، ولا يشمل ذلك قيمة الشقة التي تسكنها في مقر الرئاسة في داوننج ستريت وغير ذلك من مقرات الإقامة الرسمية".
 
وتابع "أما في الولايات المتحدة الأمريكية فيتقاضى ترامب راتباً قدره 400 ألف دولار سنوياً إضافة إلى بعض البدلات الأخرى، أما الملك السعودي فيدفع لنفسه راتباً شهرياً يُـعادل ألفي ضعف ما يتقاضاه الرئيس الأمريكي في سنة كاملة"، بحسب قوله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7466) قراءة

Total time: 0.2331