آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : بعد غياب دام 3 أعوام جيبوتي تعلن موعد اول رحلة إلى مطار عدن الدولي

اليمن : بعد غياب دام 3 أعوام جيبوتي تعلن موعد اول رحلة إلى مطار عدن الدولي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلن السفير الجيبوتي لدى الرياض، ضياء الدين بامخرمة، مساء أمس الأحد، استئناف رحلات الخطوط الجوية "الجيبوتية" إلى العاصمة اليمنية المؤقتة "عدن" (جنوب)، بدءًا  غدٍ الثلاثاء.
 
 
 
وقال بامخرمة في تغريدة على "تويتر": "ستنطلق بحول الله تعالى الرحلة التدشينية الأولى لطيران الخطوط الجيبوتية، من جيبوتي إلى عدن، يوم  غدٍ الثلاثاء".
 
 
 
ومن المتوقع أن تسير الشركة رحلاتها إلى مطار عدن، بمعدل رحلة كل أسبوع.
 
 
 
وفي الأول من مارس/آذار الجاري، أعلنت الخطوط الجوية الجيبوتية عزمها استئناف رحلاتها إلى مطار عدن الدولي، بعد توقف رحلاتها منذ بداية الحرب قبل نحو 3 أعوام.
 
 
 
وأبدت الشركة استعدادها لوضع أسـعار تنافسـية، إضافة إلى الاستعداد لنقل المواد الإغاثية والدواء إلى كل المطارات اليمنية، في حال طلبت منها الحكومة اليمنية ذلك، ووفقًا للجوانب الإجرائية المتبعة مع التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
 
 
ومنذ اندلاع المعارك في اليمن في مارس/آذار 2015، أوقفت شركات الطيران العالمية رحلاتها إلى اليمن، باستثناء "أفريكان إكسبريس"، إضافة إلى شركة طيران اليمنية (حكومية)، التي تجد صعوبة كبيرة في تلبية طلبات المسافرين المتزايدة، جراء الحرب وتفشي الأمراض والأوبئة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0847