آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : بعد غياب دام 3 أعوام جيبوتي تعلن موعد اول رحلة إلى مطار عدن الدولي

اليمن : بعد غياب دام 3 أعوام جيبوتي تعلن موعد اول رحلة إلى مطار عدن الدولي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن السفير الجيبوتي لدى الرياض، ضياء الدين بامخرمة، مساء أمس الأحد، استئناف رحلات الخطوط الجوية "الجيبوتية" إلى العاصمة اليمنية المؤقتة "عدن" (جنوب)، بدءًا  غدٍ الثلاثاء.
 
 
 
وقال بامخرمة في تغريدة على "تويتر": "ستنطلق بحول الله تعالى الرحلة التدشينية الأولى لطيران الخطوط الجيبوتية، من جيبوتي إلى عدن، يوم  غدٍ الثلاثاء".
 
 
 
ومن المتوقع أن تسير الشركة رحلاتها إلى مطار عدن، بمعدل رحلة كل أسبوع.
 
 
 
وفي الأول من مارس/آذار الجاري، أعلنت الخطوط الجوية الجيبوتية عزمها استئناف رحلاتها إلى مطار عدن الدولي، بعد توقف رحلاتها منذ بداية الحرب قبل نحو 3 أعوام.
 
 
 
وأبدت الشركة استعدادها لوضع أسـعار تنافسـية، إضافة إلى الاستعداد لنقل المواد الإغاثية والدواء إلى كل المطارات اليمنية، في حال طلبت منها الحكومة اليمنية ذلك، ووفقًا للجوانب الإجرائية المتبعة مع التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
 
 
ومنذ اندلاع المعارك في اليمن في مارس/آذار 2015، أوقفت شركات الطيران العالمية رحلاتها إلى اليمن، باستثناء "أفريكان إكسبريس"، إضافة إلى شركة طيران اليمنية (حكومية)، التي تجد صعوبة كبيرة في تلبية طلبات المسافرين المتزايدة، جراء الحرب وتفشي الأمراض والأوبئة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0842