آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع الامريكي يناقش مع سلطان عمان الحرب في اليمن

وزير الدفاع الامريكي يناقش مع سلطان عمان الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
يعقد وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، اليوم الاثنين، خلال زيارته الاولى الى سلطنة عمان منذ توليه مهام منصبه، اجتماعا مع السلطان قابوس بن سعيد لمناقشة القضايا الأمنية الحالية، بما في ذلك الوضع في اليمن المجاور.
 
وقال ماتيس للصحفيين المرافقين انه سيبحث مع السلطان قابوس الوضع في المنطقة والحرب في اليمن.
 
ومن المقرر أن يلتقي ماتيس كذلك بوزير الدفاع العماني وعدد من المسؤولين العمانيين.
 
من جهته قال وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون، ان ما يحدث في اليمن ماساة فظيعة، سواء من وجهة نظر صحية او من وجهة نظر الامن الغذائي".
 
وأكد تيلرسون، ان بلاده احرزت تقدما في جعل ميناء الحديدة مفتوحا، حيث يمكننا الحصول على المزيد من المساعدة الانسانية.
 
وأضاف في تصريح نشرته الصفحة الرسمية للسفارة الامريكية في اليمن، ان "جيبوتي تقوم بدور في المساعدة في الحصول على المساعدة الانسانية في رحلات الى العاصمة صنعاء ".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2853