آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع الامريكي يناقش مع سلطان عمان الحرب في اليمن

وزير الدفاع الامريكي يناقش مع سلطان عمان الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
يعقد وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، اليوم الاثنين، خلال زيارته الاولى الى سلطنة عمان منذ توليه مهام منصبه، اجتماعا مع السلطان قابوس بن سعيد لمناقشة القضايا الأمنية الحالية، بما في ذلك الوضع في اليمن المجاور.
 
وقال ماتيس للصحفيين المرافقين انه سيبحث مع السلطان قابوس الوضع في المنطقة والحرب في اليمن.
 
ومن المقرر أن يلتقي ماتيس كذلك بوزير الدفاع العماني وعدد من المسؤولين العمانيين.
 
من جهته قال وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون، ان ما يحدث في اليمن ماساة فظيعة، سواء من وجهة نظر صحية او من وجهة نظر الامن الغذائي".
 
وأكد تيلرسون، ان بلاده احرزت تقدما في جعل ميناء الحديدة مفتوحا، حيث يمكننا الحصول على المزيد من المساعدة الانسانية.
 
وأضاف في تصريح نشرته الصفحة الرسمية للسفارة الامريكية في اليمن، ان "جيبوتي تقوم بدور في المساعدة في الحصول على المساعدة الانسانية في رحلات الى العاصمة صنعاء ".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2194