آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع الامريكي يناقش مع سلطان عمان الحرب في اليمن

وزير الدفاع الامريكي يناقش مع سلطان عمان الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
يعقد وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، اليوم الاثنين، خلال زيارته الاولى الى سلطنة عمان منذ توليه مهام منصبه، اجتماعا مع السلطان قابوس بن سعيد لمناقشة القضايا الأمنية الحالية، بما في ذلك الوضع في اليمن المجاور.
 
وقال ماتيس للصحفيين المرافقين انه سيبحث مع السلطان قابوس الوضع في المنطقة والحرب في اليمن.
 
ومن المقرر أن يلتقي ماتيس كذلك بوزير الدفاع العماني وعدد من المسؤولين العمانيين.
 
من جهته قال وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون، ان ما يحدث في اليمن ماساة فظيعة، سواء من وجهة نظر صحية او من وجهة نظر الامن الغذائي".
 
وأكد تيلرسون، ان بلاده احرزت تقدما في جعل ميناء الحديدة مفتوحا، حيث يمكننا الحصول على المزيد من المساعدة الانسانية.
 
وأضاف في تصريح نشرته الصفحة الرسمية للسفارة الامريكية في اليمن، ان "جيبوتي تقوم بدور في المساعدة في الحصول على المساعدة الانسانية في رحلات الى العاصمة صنعاء ".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0876