آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع الامريكي يناقش مع سلطان عمان الحرب في اليمن

وزير الدفاع الامريكي يناقش مع سلطان عمان الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
يعقد وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، اليوم الاثنين، خلال زيارته الاولى الى سلطنة عمان منذ توليه مهام منصبه، اجتماعا مع السلطان قابوس بن سعيد لمناقشة القضايا الأمنية الحالية، بما في ذلك الوضع في اليمن المجاور.
 
وقال ماتيس للصحفيين المرافقين انه سيبحث مع السلطان قابوس الوضع في المنطقة والحرب في اليمن.
 
ومن المقرر أن يلتقي ماتيس كذلك بوزير الدفاع العماني وعدد من المسؤولين العمانيين.
 
من جهته قال وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون، ان ما يحدث في اليمن ماساة فظيعة، سواء من وجهة نظر صحية او من وجهة نظر الامن الغذائي".
 
وأكد تيلرسون، ان بلاده احرزت تقدما في جعل ميناء الحديدة مفتوحا، حيث يمكننا الحصول على المزيد من المساعدة الانسانية.
 
وأضاف في تصريح نشرته الصفحة الرسمية للسفارة الامريكية في اليمن، ان "جيبوتي تقوم بدور في المساعدة في الحصول على المساعدة الانسانية في رحلات الى العاصمة صنعاء ".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1139